حرصت نقابة المهن التمثيلية، على نعي والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس 21 مارس، ويشيع جثمانها ظهر اليوم. 

وكتبت الصفحة الرسمية للنقابة عبر فيسبوك: «تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة زوجة الفنان الكبير / فريد شوقى ووالدة كلاً من الفنانة / رانيا فريد شوقي ، والمخرجة عبير فريد شوقي .

. وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحله ؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون». 

 

وفاة والدة رانيا فريد شوقي

توفيت منذ قليل والدة الفنانة رانيا فريد شوقي.

وكتبت الفنانة ناهد السباعي علي حسابها الشخصي:إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلي رحمة الله أرملة جدي السيدة سهير ترك ووالدة خالتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي.

 

جنازة والدة رانيا فريد شوقي 

وقررت أسرة الفنانة رانيا فريد شوقي، تشييع جثمان والدة الفنانة ظهر اليوم الخميس، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة. 

 

تصريحات رانيا فريد شوقي 

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تعرضت للسحر من قبل وأنها أكتشفت الأمر عن طريق الصدفة.

وأضافت رانيا فريد شوقي فى تصريحات تليفزيونية، أنها اكتشفت وجود السحر أثناء أنتقالها لمنزل جديد ، ولم تتوقع أنه سحر.

واستكملت رانيا فريد شوقي ، معلقة: لقيت حاجة غريبة كان كيس كله دبابيس وجواه دبابيس وافتكرت العيال بتلعب مكتشفتوش غير لما عزلت البيت التاني ، وكان عندي واحدة صاحبتي قالتلي دا عمل وشكله مش طبيعي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريد شوقي رانيا فريد شوقي وفاة والدة رانيا فريد شوقي نقابة المهن التمثيلية جنازة والدة رانيا فريد شوقي الفنانة رانیا فرید شوقی نقابة المهن التمثیلیة والدة الفنانة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف

نظمت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف، فعاليات افتتاح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي المجاني فى مجال التسويق الإلكتروني، والذي يجرى تنفيذه بمركز التدريب المهني بشرق النيل، بالشراكة والتعاون مع برنامج الأغذية العالمي WFP، التابع للأمم المتحدة، وتحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة، والذي تضمن استراتيجيات التسويق الرقمي وإدارة الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات واستخدامها لتحسين الأداء التسويقي.

وذلك بهدف تعزيز قدرات الشباب ودعمهم في سوق العمل من خلال توفير البرامج التدريبية الحديثة التي تتيح لهم فرصًا أكبر للتطور المهني والاقتصادي خاصة في إطار التغيرات والتطورات الجديدة والأزمات العالمية، وكذلك تنفيذا للاستراتيجية الوطنية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة للتحول الرقمي في الجمهورية الجديدة.

وقال أحمد نظمى مدير مديرية العمل ببنى سويف، إن تلك البرامج تأتي فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة ، بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن المستحدثة وظائف المستقبل التي تطلبها أسواق العمل المحلية والعالمية، وتأهيلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة داخل منشآت القطاع الخاص والاستثمارى وتحسين مستويات معيشتهم.

توفير مزيد من برامج التدريب المجانية للشباب من الجنسين 

وأضاف مدير المديرية، أنه العملية التدريبية تجرى تحت إشراف مباشر من مدير المديرية ، وأحمد معوض وكيل المديرية، مؤكدا على استمرار المديرية فى توفير مزيد من برامج التدريب المجانية للشباب من الجنسين على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم وفق أحدث أساليب التدريب العالمية.

كما يمكن للشباب الراغبين فى الالتحاق بالبرامج التدريبية التي توفرها المديرية لأبناء المحافظة من الجنسين على المهن التي يتطلبها سوق العمل والمهن المستحدثة من خلال التقديم بمقر مركز التدريب المهنى ، أو بإدارة بحوث العمالة بمقر المديرية، لمن هن فى سن 18 إلى 45 سنة.

مقالات مشابهة

  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • سرايا القدس تنعى 4 من مقاتليها استشهدوا بقصف إسرائيلي في طولكرم
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • لأصحاب المهن الحرة قرض يصل لـ 2 مليون جنيه|تفاصيل
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل