نشر الإعلامي أحمد شوبير تصريحات  رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر بشأن حالة اللاعب أحمد رفعت عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال رئيس الجهاز الطبي لفيوتشر : أحمد رفعت بدأ التنفس بشكل طبيعي دون أجهزة، واستعاد وعيه بالكامل".

وكان “رفعت” قد سقط مغشيًا عليه خلال مباراة فريقه مع زعيم الثغر، وسط ذهول من الحضور حتى تم نقله إلى أقرب مستشفى، ولا يزال اللاعب في العناية المركزة تحت رعاية طبية مشددة.

وقد أعلن مستشفى زمزم فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر والذي أصيب أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية.

 

وأكد مصدر طبي داخل المستشفى في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن رفعت استرد الوعي بشكل جزئي، وهناك تحسن تدريجي ملحوظ للغاية في الحالة، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية، ويتم الاطمئنان على كافة وظائف الجسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت شوبير حالة أحمد رفعت الصحية أحمد رفعت لاعب فيوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب

مراد المصري (أبوظبي)
أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن فريقه استعاد التوازن المطلوب عقب الفوز الذي وصفه بالمهم على النصر في ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
واعتبر عموتة، أن البداية الإيجابية بالاستفادة من الفرص التي أتيحت مبكراً جعلت الأمور تسير بالاتجاه الصحيح، وأثنى على ردة الفعل الإيجابية من اللاعبين عقب الخسارة في المباراة الماضية، فيما أكد أن إدارة «فخر أبوظبي» لها دور مهم في الجانب المعنوي خلال التحضير لهذا اللقاء، وقال: «الإدارة تدرك أن تغيير مجموعة من اللاعبين يحتاج إلى وقت لانسجام المجموعة الحالية، وهي واعية وداعمة لنا بالشكل المطلوب».
ورداً على تراجع أداء الفريق نسبياً في الشوط الثاني، قال: «من البديهي أن يتراجع الفريق للدفاع عن تقدمه بفارق هدفين ويعتمد على الهجمات المرتدة، واستفدنا في تعلم الدفاع متقاربين ورغم ذلك كان المنافس قادر على التسجيل، لذلك يجب أن نواصل العمل والأهم أن هذا الانتصار أعاد لنا الثقة والجدية اللازمة للاستمرار».
وأوضح المدرب أن عبدالله رمضان لا يزال يخضع للعلاج التأهيلي في عيادة الفيفا في دبي، بانتظار عودته خلال الفترة المقبلة ليكون إضافة قوية، فيما كشف أن الفريق بصدد التعاقد مع 2 لاعبين مقيمين خلال الأيام المقبلة.

أخبار ذات صلة شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة! سيلفا «البركان النشط» في عجمان!

مقالات مشابهة

  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • وزير خارجية فرنسا: مقترح وقف إطلاق النار السابق بشأن لبنان لا يزال مطروحا
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج
  • عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب
  • نتنياهو.. المجرم الذي لا يزال متعطشا للدماء