شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب استعدادًا لمواجهة المصري، وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى استاد برج العرب، استعدادًا لخوض مباراة المصرى البورسعيدي التي تجمع الفريقين في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب استعدادًا لمواجهة المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب استعدادًا لمواجهة...

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى استاد برج العرب، استعدادًا لخوض مباراة المصرى البورسعيدي التي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان كولر قد عقد محاضرة أخيرة للاعبين بفندق الإقامة، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة المصرى البورسعيدي بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 85 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي توج به للمرة 43 في تاريخه بعد وصوله إلى النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصرى البورسعيدي بقيادة مدربه ميمى عبد الرزاق مبارة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 50 في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 47 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 مباراة وخسر في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، أسماء طاقم حكام مباراة  ويدير المباراة الحكم الدولي محمد معروف ويساعده كل من: أحمد نوفل ومحمود كثير “حكمين مساعدين” وأحمد ناجي “حكم رابع”  ومحمود بسيوني “حكم فيديو” وأسامة السيد “مساعد حكم فيديو”.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب استعدادًا لمواجهة المصري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصرى البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وهو يحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط لا غير، و7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 14 هزيمة أيضًا في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، عصر اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

وتنطلق مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حريق في استاد الإسكندرية!
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى.. ثنائي في الهجوم
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي في صراع القاع بالدوري المصري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري