يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نيوزيلندا وديًا، وذلك ضمن مباريات كأس العاصمة والتي تحتضنها القاهرة خلال التوقف الدولي لشهر مارس الجاري.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الودية

تبدأ مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا في أفتتاح بطولة كأس العاصمة الودية، يوم الجمعة المقبلة الموافق 22 من مارس الحالي، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر من منتصف اليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الودية

تذاع بطولة كأس العاصمة الودية والتي يشارك فيها كلًا من منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا، ومنتخب تونس، ومنتخب كرواتيا، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت وهي المالك الحصري لحقوق بث البطولة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر ونيوزيلندا على قناة أون تايم سبورت 1.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مباراة نيوزيلندا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبيرخط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هانيخط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - حمدي فتحيخط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - مصطفى فتحي هدف قاتل يُسقط منتخب مصر للشباب أمام الجزائر في الدورة الودية عاجل.. الزمالك يرد على حسام حسن بشأن إصابة مصطفى شلبي قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة 

ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر، 25 لاعبًا، ضمن قائمة منتخب مصر التي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفي فتحي - مصطفي شلبي - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب المصري كأس العاصمة الادارية مصر ونيوزيلندا موعد مباراة مصر ونيوزيلندا مباراة مصر ونیوزیلندا نیوزیلندا فی کأس العاصمة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة