شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل 6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي خلال ساعات، 07 03 م الأربعاء 26 يوليو 2023 فريق الأهلي يستعد أكثر من لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - 6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- 6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي خلال ساعات

07:03 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

فريق الأهلي

يستعد أكثر من لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمغادرة القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم بشكل رسمي خلال ساعات، عقب مباراة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي، التي تقام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شادي حسين أول المغادرين إلى نادي زِد

وقال مصدر بالأهلي، في تصريحات خاصة، إن أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي هو شادي حسين مهاجم الفريق، الذي أنهت إدارة النادي إجراءات انتقاله إلى نادي زِد على سبيل الإعارة، كما اقترب مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق المعار إلى سموحة، من الرحيل أيضا إلى نفس النادي، أو الاستمرار في سموحة على سبيل الإعارة أيضا.

اللاعب الثاني هو الكونغولي والتر بواليا، الذي انتهت إعارته لنادي القادسية السعودية، إذ رفض مارسيل كولر، عودته وطلب تسويقه لأي نادي آخر، لعدم الحاجة الفنية له في الفريق، والأقرب هو بيعه نهائيا.

وانتهت إعارة زياد طارق ومحمد محمود وعمار حمدي، مع سموحة بالنسبة للأول؛ والثاني والثالت مع الاتحاد السكندري، إذ يرفض المدرب السويسري مارسيل كولر عودتهم للأهلي، وسيكون محمد محمود أقرب إلى البيع النهائي، والثنائي الآخر على سبيل الإعارة.

ويراقب الجهاز الفني الثنائي أحمد قندوسي وخالد عبد الفتاح؛ من أجل حسم مصيرهما بشكل نهائي مع الأهلي في الموسم المقبل.

علي لطفي ينتظر مصير الشناوي

واقترب علي لطفي من الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى نادي زد، نهائيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الصفقة معطلة في الوقت الحالي بسبب وجود عروض لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وفي انتظار حسم مصيرها.

وكان الأهلي وافق على رحيل الثلاثي حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، في صفقة بيع نهائي، والبرازيلي برونو سافيو إلى نادي بوليفار، بيع نهائي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- 6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي خلال ساعات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على سبیل الإعارة إلى نادی

إقرأ أيضاً:

السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل

 

الرؤية- أحمد السلماني

اعتمد صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، قرارًا بتعيين مجلس إدارة مؤقت لنادي فنجاء، بعد استقالة أعضاء مجلس الإدارة السابق باستثناء رئيس المجلس والمُنتخب من الجمعية العمومية.

ووفق القرار الوزاري، سيقوم مجلس الإدارة النؤقت بتسيير أعمال النادي وأنشطته وبرامجه لمدة ثلاثة أشهر، وتشكّل المجلس الحالي برئاسة سلطان بن سليمان بن حميد الاسماعيلي وياسر بن فاضل بن مبارك المحاربي نائبًا للرئيس وعيسى بن خلفان بن سعيد العتبي أمينًا للسر محسن بن محمد بن سعيد الخروصي أمينًا للصندوق وانور بن سليمان بن ناصر الهدابي عضوًا.

وسيمارس مجلس الإدارة المؤقت مهامه في إدارة شؤون النادي لمدة ثلاثة أشهر على أن يدعو الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد قبل انتهاء مدته بخمسة وأربعين يومًا على الأقل، أو في الموعد الذي يتم التوافق عليه مع الوزارة.

ودخل نادي فنجاء العريق في أزمة إدارية بعد تباين واختلاف الآراء بين رئيس النادي من جهة وبقية أعضاء مجلس الإدارة من جهة أخرى؛ ليتقدموا للوزارة باستقالتهم من المجلس.

وتقدم لوزارة الثقافة والرياضة والشباب بالاستقالة من مجلس الإدارة كل من: نائب الرئيس سيف السمري، وأمين الصندوق سالم الهدابي، وأمين السر أحمد الهدابي، والأعضاء: سعيد الفارسي، وحارث الحضرمي، وسيف بن ناصر الرواحي، وسيف بن سعيد الحارثي.

واشتكى الأعضاء المستقيلون من تفرُّد رئيس مجلس الإدارة بالقرارات دون الرجوع للمجلس، إلى أن ظهر على السطح الخلاف عندما جرى الإعلان عن تعاقد إدارة النادي مع المدرب المخضرم سامي الجابري ومساعده لاعب نادي فنجاء السابق محمد مبارك الهنائي لتدريب الفريق الكروي الأول. في المقابل أُعلن في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع المدرب القطري مع المدرب القطري أحمد المناعي لقيادة الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2024/ 2025؛ وذلك بحضور المهندس سلطان بن حميد الإسماعيلي رئس النادي.

وأثرّت هذه الخلافات على النادي وبرامجه وحضوره بين أندية سلطنة عُمان، خاصة وأنه يحمل رصيدًا كبيرًا من الإنجازات، لا سيما على مستوى كرة القدم؛ كونه بطلًا للدوري 8 مرات، والكأس الغالية 9 مرات، وهو أول نادٍ محلي يمنح سلطنة عُمان لقبًا خارجيًا، وذلك عندما تُوِّجَ بطلًا للخليج عام 1989، على حساب المحرق البحريني.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف