صحافة العرب:
2024-10-02@01:00:44 GMT

- ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو، إيسكو أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 19 33كشفت تقارير اخبارية اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي ريال بيتيس الإسباني في التعاقد مع .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو

إيسكو (أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 19:33

كشفت تقارير اخبارية اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي ريال بيتيس الإسباني في التعاقد مع لاعب الوسط إيسكو ألاركون خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، خاصة وأنه غير مرتبط بأي ناد.

وكشفت مصادر مقربة من المفاوضات لصحيفة ماركا أن اللاعب السابق لريال مدريد وكذلك إشبيلية بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأندلسي أواخر العام الماضي، يعد أحد المطالب المعلنة من قبل المدير الفني للفريق الأندلسي، مانويل بيليغريني، الراغب في الاستفادة بخدماته، حيث يرغب في تعزيز خط وسطه.

#ريال_مدريد يبيع أنطونيو بلانكو نهائياً لألافيس#24Sport

//t.co/ZEFAW8EMPV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 26, 2023

وسبق لبيليغريني أن تولى مسؤولية إيسكو (31 عاماً) لمدة موسمين حينما كان لاعبا في صفوف ملقا، لتعزيز منتصف ملعبه خاصة بعد رحيل سرخيو كاناليس إلى المكسيك وعدم إمكانية الاعتماد على نبيل فقير حتى أواخر أكتوبر (تشرين الأول) لإصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في فبراير (شباط) الماضي.وكان إيسكو قريباً من الانتقال إلى يونيون برلين في موسم الانتقالات الشتوية الماضي بعد نهاية مشواره مع إشبيلية الذي لعب بصفوفه لأربعة أشهر قادماً من ريال مدريد الذي ارتدى قميصه لتسعة مواسم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال بيتيس يقترب من ضم إيسكو وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • ريال بيتيس بصعق إسبانيول في الليجا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم