صحافة العرب:
2024-06-29@16:32:52 GMT

- تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله، تشابي ألونسو أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 20 05أبقى المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني تشابي ألونسو، كل الاحتمالات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله

تشابي ألونسو (أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 20:05

أبقى المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني تشابي ألونسو، كل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله مع الفريق بعد الموسم المقبل.

وقال ألونسو في المعسكر التدريبي للفريق في النمسا لدى سؤاله على ما إذا كان يتوقع تمديد عقده الذي ينتهي في 2024، "سوف نرى".

عندما يغادر #أنشيلوتي في 2024#تشابي_ألونسو #24Sport pic.twitter.com/0qWydFa7T8

— 24.ae | رياضة (@20foursport) June 22, 2023

وأضاف: "في الوقت الحالي، الفريق هو أهم شيء، أشعر بارتياح في النادي مع الفريق ومع العاملين هنا، هذه ليست قضية مهمة بالنسبة لي في الوقت الحالي".وقبل نهاية الموسم الماضي، انتشرت شائعات بالفعل حول إمكانية رحيل ألونسو عن تدريب باير ليفركوزن.وربما يكون ألونسو مرشحاً لتدريب ريال مدريد الإسباني في حال رحيل كارلو أنشيلوتي عن الريال لتدريب المنتخب البرازيلي في الصيف المقبل.وقاد ألونسو فريق باير ليفركوزن للوصول إلى الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي في الموسم الماضي، لكنه ودع البطولة على يد روما الإيطالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشابي ألونسو يؤجل حسم مستقبله وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 

يبحث النجم المصري محمد النني عن خطوته الجديدة في مسيرته الكروية، بعد نهاية عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، بعد مسيرة استمرت 8 مواسم، منذ انضمامه للفريق قادمًا من بازل السويسري. 

ولم يحسم النجم المصري محمد النني حتى الآن وجهته المقبلة، بعد نهاية مشواره مع فريق أرسنال، حيث يقضي اللاعب صاحب الـ31 عامًا عطلته الصيفية في الوقت الحالي قبل حسم مستقبله.

ويعتبر محمد النني هدفًا لعمالقة الدوري التركي، خاصة بعد رحيله عن صفوف نادي أرسنال خلال الصيف الحالي، وذلك بعد خوضه تجربة سابقة فى المسابقة برفقة فريق بشكتاش.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن محمد النني بعد رحيله عن أرسنال تلقى 3 عروض من أندية تركية، وهي بشكتاش وحالاتا سراي وطرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري الأخر محمود حسن تريزيجيه.

كما يحظى محمد النني باهتمام من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري خلال مشواره في الملاعب الأوروبية.

وخاض النجم المصري محمد النني مشوارًا طويًلا مدججًا بالأرقام مع مع أرسنال الإنجليزي، قبل نهاية مشواره في ملعب الإمارات مع انتهاء موسم 2023-2024.

وقضى النني 8 سنوات مع أرسنال الإنجليزي خلال الفترة من 2016 حتي 2024 قبل انتهاء مسيرته مع المدفعجية.
بالأرقام كان مشوار النني مع أرسنال كالتالي:

161 مباراة

6 أهداف

اقرأ أيضاًالرياضةإسبانيا تحقق العلامة الكاملة في يورو 2024

10 أسيست

19 إنذار

1 طرد

كأس الاتحاد الإنجليزي 2017

الدرع الخيرية 2017 – 2020

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين