صحافة العرب:
2024-07-06@03:13:54 GMT

- الشمراني مديراً لفريق الشباب

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- الشمراني مديراً لفريق الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشمراني مديراً لفريق الشباب، أعلنت إدارة الشباب تعيين محمد الشمراني مديراً للفريق الأول. ويتمتع الشمراني بخبرة رياضية، إذ عمل في الجهاز الإداري مع الليث في فترة سابقة، كما .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشمراني مديراً لفريق الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشمراني مديراً لفريق الشباب

أعلنت إدارة الشباب تعيين محمد الشمراني مديراً للفريق الأول. ويتمتع الشمراني بخبرة رياضية، إذ عمل في الجهاز الإداري مع الليث في فترة سابقة، كما عمل في أكثر من نادٍ، منها الكوكب والصقور والوطني والقادسية.

على صعيد آخر، اختتم الفريق تحضيراته على ملعب النادي، وكثف المدرب الجوانب اللياقية والفنية، وأنهى المران بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب طبق خلالها بعض الجمل الفنية. وتستعد بعثة الشباب للمغادرة إلى الطائف لخوض منافسات مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إذ يواجه الفريق، النصر بعد غد (الجمعة)، 28 يوليو، على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية عند الساعة 10:00 مساءً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشمراني مديراً لفريق الشباب وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلط مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الضوء على الفوز الساحق الذي حققه حزب العمال البريطاني في الانتخابات العامة التي أجريت بالمملكة المتحدة أمس الخميس، لينهي بذلك حكم حزب المحافظين الذي استمر طيلة 14 عاما.

وأوضح المقال، الذي شارك في كتابته ويليام بووث وكارلا أدام، أن ذلك الفوز يتيح الفرصة لحزب العمال تشكيل الحكومة الجديدة التي ينتمي معظم أعضاؤها لتيار يسار الوسط، مشيرا إلى أن تلك النتائج تعكس مدى الإحباط الذي يتملك الناخب البريطاني بسبب أداء حكومة المحافظين.

وأشار المقال في هذا الصدد إلى أن حزب العمال حصل على 410 مقاعد في البرلمان من إجمالي 650 مقعدا بينما من المتوقع أن يحصل حزب المحافظين على حوالي 130 مقعدا فقط، فيما تعتبر واحدة من أسوء نتائج الحزب منذ تأسيسه، مضيفا أن حزب الديمقراطيين الليبراليين جاء في المرتبة الثالثة بحصوله على 61 مقعدا.

ويسلط المقال الضوء على تصريحات زعيم حزب العمال كير ستارمر في أعقاب إعلان نتائج الانتخابات والتي أكد فيها أن الناخب البريطاني في جميع أرجاء المملكة أطلق رسالة واضحة من خلال نتيجة الانتخابات مفادها أنه "حان الوقت لوضع نهاية للعمل السياسي الشكلي والتحول للعمل السياسي الفعلي".

وتعهد ستارمر أن تضع حكومته تحسين مستوى المعيشة على قائمة أولوياتها فضلا عن إنعاش الاقتصاد الوطني وتمكين الأسر الصغيرة من شراء منازل لائقة إلى جانب تحسين مستوى الرعاية الصحية.

ويتطرق المقال إلى علاقة المملكة المتحدة بالاتحاد الأوروبي في أعقاب نتائج تلك الانتخابات، مشيرا إلى تصريحات بعض الخبراء الذين يرون أنه من المحتمل أن تسعى حكومة العمال الجديدة إلى تعزيز علاقة المملكة المتحدة بالاتحاد الأوروبي، إلا أن ستارمر كان قد أعلن رفضه انضمام بريطانيا إلى السوق الأوروبي الموحد أو اتحاد الجمارك الأوروبي.
 

مقالات مشابهة

  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • كاتب بلا مقال
  • الحمادي مديراً لفريق خورفكان
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • بن العمري :”أشكر الرئيس تبون على منح مولودية الجزائر ملعب الدويرة”
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة