شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العاهل السعودي يصدر أمرا بخصوص 294 عضوا في سلك النيابة العامة القضائي، Sputnik أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، أمرا ملكيا بترقية 294 عضوا في مختلف المراتب في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاهل السعودي يصدر أمرا بخصوص 294 عضوا في سلك النيابة العامة القضائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاهل السعودي يصدر أمرا بخصوص 294 عضوا في سلك...

Sputnik

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، أمرا ملكيا بترقية 294 عضوا في مختلف المراتب في سلك النيابة العامة القضائي.

وثمن النائب العام، الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، الأمر الملكي، لافتا إلى أنه "يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، للنيابة العامة واهتمامهما البالغ والمستمر بشؤونها الوظيفية وحرصهما الدائم على تحقيق مزيد من التطوير والازدهار لمرفق النيابة العامة"، تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: "واس"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العاهل السعودي يصدر أمرا بخصوص 294 عضوا في سلك النيابة العامة القضائي وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.
وأكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتدادًا للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء - حفظهما الله - بمرفق القضاء.
أخبار متعلقة صور| 88 بائعًا ينتظرون تدشين سوق الفاكهة والخضار بالقطيفعضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول.. سبق كبير وإنجاز عالمي للمملكةوسأل المولى – عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد السياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • الوقف السني يرفض التصريحات الشائنة بحق قمة الهرم القضائي
  • الاتحاد اليمني للسياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء
  • مدبولي: سرعة تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية بات أمرا ضروريا
  • بتقدير امتياز حصلت الباحثة زينب العلوجي على شهادة الماجستير
  • كشف ملابسات تغيب سائق في قنا
  • نائب:استجواب وزير الكهرباء أصبح أمراً مطلوبا لفشله ولتصريحاته المخالفة للواقع
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • في ظلال طوفان الأقصى “85”