فتح أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، النار على الإعلام الرياضي، لافتا إلى أن الإعلام الرياضي سكب الزيت علي النار والجميع شاهد كيف تعامل في الأزمة  الأخيرة التي نشبت بين جماهيري الزمالك والإسماعيلي معقبا: "لم يستوعبوا ما حدث في بورسعيد".

نجم الإسماعيلي السابق: كنت أحق بشارة كابتن منتخب مصر من الخطيب (فيديو) عاجل - أسامة خليل يكشف عن العقبات التي تواجه تطوير الكرة الإفريقية فيديو.

. نجم الإسماعيلي السابق: التربيطات أضرت بمصلحة الكرة المصرية (فيديو)

وأضاف أسامة خليل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الإعلامي الرياضي يعاني من الانتماء، متسائلا هل يعقل لمحللين أو مذيعين يعلنون تشجيعهم لأحد الأندية على الهواء، وبالتالي المصداقية انعدمت وظهرت التربيطات التي أضرت بمصلحة الكرة المصرية.

وتابع أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن الإعلامي الرياضي هو إعلام مصالح وهو السبب الرئيسي في الفتنة التي تحدث بين الأندية من وقت لآخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة خليل منتخب مصر أخبار مصر أخبار توك شو اخبار الرياضة توك شو برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم نجم الإسماعیلی أسامة خلیل

إقرأ أيضاً:

عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن

المناظرة الرئاسية.. قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إنه قدم مقترحا لإيقاف الحرب التى تشنها إسرائيل على قطاع غزة جراء هجوم السابع من أكتوبر، زاعما أن المقترح حظى بموافقة مجلس الأمن والإدارة الإسرائيلية، إلا أن حماس هى من تعترض على تنفيذ المقترح.

عاجل - جدال بين بايدن وترامب أثناء المناظرة الرئاسية بسبب لعبة عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يشن الحرب على بايدن: "نعيش في جحيم" عاجل.. بايدن يحسم الجدل خلال المناظرة الرئاسية: اندلاع حرب عالمية ثالثة في هذه الحالة عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات

وأضاف بايدن أن مقترحه يتضمن ثلاث مراحل، أولها، إطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حماس، ثم توقف إطلاق النار، يتبعه توقف تام للحرب التى تشنها إسرائيل، واتبع بايدن حديثه بقوله أن الولايات المتحدة تساعد إسرائيل بل و"تنقذها"، مؤكدا أنه لن يسمح لبقاء حماس فى حكم القطاع، حيث سيتم التعامل معها كما تعاملت القوات الأمريكية مع زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن.

عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا عاجل - ترامب يتحدث عن حل الدولتين في المناظرة الرئاسية.. وبايدن يعلق: أنقذنا إسرائيل من الانهيار

وأوضح بايدن أن خطوة التخلص من حماس يجب أن تضع المدنيين الفلسطينيين فى الحسبان حتى لا يسقط المزيد منهم ضحايا للحرب، بينما رد الرئيس السابق دونالد ترامب بأن على أمريكا السماح لإسرائيل بالاستمرار فى حربها للتخلص من حماس، واصفا خمصه بايدن بالـ "ضعيف"، حيث شبه خصمه بفلسطين، مدعيا أن بايدن ضعيف مثل دولة "فلسطين".

مقالات مشابهة

  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن
  • عاجل - بايدن يفتح النار على ترامب خلال المناظرة الرئاسية بشأن نصائحه أثناء وباء كورونا
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • "الفاو" تدق ناقوس الخطر لارتفاع مؤشرات حدوث مجاعة في غزة
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • نائب المكتب السياسي لحماس: تصريحات نتنياهو الأخيرة تلقي بمقترح بايدن في القمامة (فيديو)
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير