لم تكن تعلم أن القدر سيجمعهما بأيام قليلة وتلحق برفيق دربها، فعلى الرغم من محنتها ومرضها، لكنها كانت تتذكر زوجها الفنان فريد شوقي باستمرار، إنها سهير ترك، والدة رانيا فريد شوقي.

رسالة من سهير ترك إلى فريد شوقي

وكتبت سهير ترك أرملة الفنان فريد شوقي عبر حسابها الشخصي «فيس بوك» قبل 5 أيام من وفاتها: «اللهم اغفر للموتى وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

وأضاف، «اللهمّ إنّ الموتى نَزَلوا بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبحوا فقراء إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابههم. اللهمّ افسح للموتى في قبورهم مدّ بصرهم، وافرش قبورهم من فراش الجنّة فريد_شوقى».

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

استقرت الأسرة على أن يتم تشييع جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، غدًا الخميس، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر، وسيتم دفن الجثمان في مقابر فريد شوقي على طريق الفيوم.

وفاة الفنانة رانيا فريد شوقي

توفت منذ قليل، السيدة سهير ترك، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وأرملة الفنان الراحل فريد شوقي، وكتبت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد شوقي رحيل رانيا فريد شوقي عبير شوقي سهير ترك الفنانة رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته

عبر وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، عن قلقه تجاه الأحداث الجارية في لبنان وفلسطين، وذلك خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته 

ونشر وسام أبوعلي،  إستوري على إنستجرام قائلا: “عادة لا أريد التعليق كثيرا على السياسة، حتى لو كان موضوعا خاصا ولكن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، مع الضربات الجوية، والحرب على رؤوسهم”. 

وأضاف: “ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء، في كل دقيقة يشعرون وكأنه زلزال تحتهم”. 

واختتم: “لذا يرجى الصلاة من أجل عائلتي، وجميع اللبنانيين والفلسطينيين، هذا أقل ما يمكننا القيام به لجميع الأشخاص العالقين في الحياة أو الموت، شكرا”. 

يذكر أن الضاحية الجنوبية للبنان تعرضت لـ 8 غارات متتالية وإسقاط 8 مبانى ، وقد شنت مقاتلات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى غارتين، الأولى على الليلكي، والثانية على برج البراجنة، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وشهدت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق، قصفا مدفعيا عنيفا مباشرا، كما أطلق الاحتلال نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني