علق أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، على تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق بشأن رشوة النادي الإسماعيلي للحكام الأفارقة خلال السبعينيات.

نجم الإسماعيلي السابق: كنت أحق بشارة كابتن منتخب مصر من الخطيب (فيديو) ماذا قال نجم الإسماعيلي السابق لـ ميدو بشأن مسيرته في التدريب أو الإعلام؟ (فيديو) فيديو - "رشوة الحكام الأفارقة".

. أسامة خليل يرد على فاروق جعفر: متحكرش من الإسماعيلي

وأوضح أسامة خليل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه تواصل مع فاروق جعفر وأوضح له أنه لا يوجد داع للحديث عن الأندية والتحكيم في إفريقيا لأن الجميع يعلم مساوئ التحكيم الإفريقي وأكبر مشكلة في الكرة الإفريقية ترجع إلى الحكام الأفارقة.

وتابع نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، الإسماعيلي حصل على كأس أندية إفريقيا فيجب تشجيع الظاهرة وتشجيع باقي الأندية المصرية، ولا أحقر من شأن البطولة والتي حصل الدراويش عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة خليل منتخب مصر أخبار مصر أخبار توك شو اخبار الرياضة توك شو برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، حقيقة وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، ودفنها في مقبرة عائلة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مجدي عبدالغني لإلصاق التهمة به.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)."

وأوضحت الوزارة أنه "بمواجهته، اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة)، حيث تم ضبطهم ما عدا نجله، وأعلن قيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغنى لإلصاق الواقعة به، لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها".

وختمت الوزارة قائلة إنه "بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب".

ونشرت الوزارة صورة للمتهمين الذين ضبطتهم مع بعض الأشياء المستخدمة في الواقعة وأرفقتها بمنشورها على منصة "إكس".

وأثار ما أُشيع عن عمل سحر للاعب الأهلي مؤمن زكريا ضجة وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • بيان هام من وزير التموين بشأن أسعار السلع الأساسية: نحافظ عليها في مستوى مناسب
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد