شن أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على الإعلام الرياضي، قائلا: إنه إعلام مصالح وهو السبب الرئيسي في الفتنة التي تحدث بين الأندية من وقت لآخر، لافتا إلى أن الإعلام الرياضي سكب الزيت علي النار في الأزمة التي نشبت بين جماهيري الزمالك والإسماعيلي ولم يستوعبوا ما حدث في بورسعيد.

نجم الإسماعيلي السابق: الإعلامي الرياضي يعاني من الانتماء.

. وانعدمت مصداقيته (فيديو) عاجل - نجم منتخب مصر السابق يكشفعن سر رفضه اللعب للزمالك (فيديو) فيديو.. نجم الإسماعيلي السابق يهاجم الإعلام الرياضي: لم يستوعبوا أحداث بورسعيد

وأضاف أسامة خليل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الإعلامي الرياضي يعاني من الانتماء، متسائلا هل يعقل لمحللين أو مذيعين يعلنون تشجيعهم لأحد الأندية على الهواء، وبالتالي المصداقية انعدمت وظهر التربيطات التي تضر بمصلحة الكرة المصرية.

وكشف أسامة خليل، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب رفضه اللعب للزمالك، وتصريحه بأنه يفضل الانضمام للنادي المصري، قائلا: أنا بورسعيدي، وكنت أريد العودة إلى الإسماعيلي بعد احترافي ولكن الدراويش كان قدارا على دفع 120 ألف دولار لمدة 6 أشهر للأمريكان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة خليل منتخب مصر أخبار مصر أخبار توك شو اخبار الرياضة توك شو برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم الإعلام الریاضی نجم الإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري الذي توفي عن عمر ناهز 80 عاماً عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن في العمل الإعلامي.

وأشاد بيان النعي ، بأدوار الفقيد عبدالعزيز شائف وإسهاماته الإعلامية البارزة، حيث كان الفقيد قامة إعلامية وشخصية وطنية ساهمت في الارتقاء بمستوى الرسالة الإعلامية عبر كتاباته ومقالاته ومشاركاته وبرامجه الإعلامية المختلفة.

وأشار البيان إلى أدوار الفقيد ومواقفه وكتابته المناهضة للعدوان وانحيازه للوطن عبر مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية التي مر بها، وكان مثالاً في الإخلاص والولاء لله والوفاء لوطنه ومجتمعه، غلّب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الذاتية الضيقة.

ولفت البيان إلى ما تحلى به الفقيد من صفات التواضع والأخلاق أثناء تقلّده العديد من المناصب القيادية التي شغلها ومنها مديراً لإذاعة صنعاء البرنامج العام، مشيراً إلى أعمال الفقيد الأدبية، حيث كتب كلمات عدد من الأناشيد الوطنية المميزة، وله العديد من البرامج الإذاعية مثل “حرية التعبير في اليمن ومجلة الصباح وأرض وتاريخ وجواهر خلف الضوء وتعانق الحضارات والنهاية الحزينة وبرنامج أفراح، أغاني ومعاني وبرنامج حياة الحياة”.

وأكدت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، أن اليمن خسر برحيل الفقيد شائف أحد أعمدة العمل الإعلامي الإذاعي، أفنى مسيرة حياته في خدمة القضية الوطنية وكانت لها إسهامات جليلة في مختلف مراحل النضال الوطني منذ ستينات القرن الماضي.

وأعربت وزارة الإعلام عن عميق الأسى والأسف وخالص المواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وأفراد الأسرة والوسط الإعلامي بهذا المصاب، مبتهلة إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • بسبب وزيرة التخطيط| السيسي لـ أسامة كمال: "على مهلك"
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»
  • «ترامب» يهاجم «بايدن»: نعيش في جحيم لمدة ثلاث سنوات ونصف
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشر.. ترامب يهاجم بايدن بشأن سياسات الحدود
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو