أكدت الدكتورة هبة احمد، مدير حديقة الحيوان ببني سويف، إنه تم عزل اسد التجمع لمده 20 يومًا بالحديقة تنفيذا لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية، مؤكدة ان تعليمات الهيئه تضمنت منعت تصوير الأسد داخل القفص لحين انتهاء فتره الملاحظة.

 

وكان الدكتور إيهاب صابر، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، أكد في تصريحات صحفية، ان إدارة الحياة البرية بالهيئة تسلمت الأسد الذي عُثر عليه يتجول في شوارع منطقة التجمع الأول أمس وسيتم إيداعه حديقة الحيوان بمحافظة بني سويف.

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، قد تلقت بلاغًا من أحد الأهالي بإمساك صاحب فيلا بأسد صغير "شبل" يتجول داخل فيلته بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، ما أثر حالة من الذعر بين الأهالي.

 

وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق، وعثر عليه من قبل المواطنين، وقررت النيابة العامة تسليم أسد صغير "شبل" لحديقة حيوانات، وكان أحد أفراد الأمن الإداري قد فوجئوا بتجول أسد صغير بشوارع التجمع الأول، وتمكن بالاشتراك مع آخرين من الإمساك به وتسليمه لقسم الشرطة.

 

وأفاد فرد الأمن أنه لم يستدل على صاحب الأسد، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الشبل إلى مزرعة حيوانات لحين الاستدلال على صاحبه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف حيوانات حديقة الحيوان الحياة البرية محافظة بني سويف وزارة الزراعة حديقة حيوانات تصريحات صحفية مدير حديقة الحيوان قسم شرطة التجمع الهيئة العامة للخدمات البيطرية قسم شرطة التجمع الأول

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اللقاء المفتوح بالمواطنين، الذي اعتاد على عقده أكثر من مرة أسبوعياً، لمناقشة شكاوى ومشكلات المواطنين التي تتطلب تدخل المحافظة أو التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، لاسيما وأنه يتشكل أسبوعي، عقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين بدواوين الوحدات المحلية، حيث يتم رفع المشكلات والمطالب التي تتطلب التدخل من مستوى إداري أعلي للقاء المواطنين الذي يعقده المحافظ.

حضر اللقاء، مدحت صلاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، المهندس رامي رجب مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني، مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولو الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية ومجلس قروي قمبش.

وكان من أهم المشكلات التي تمت مناقشتها في هذا اللقاء، شكوى أحد المواطنين، يلتمس فيها تذليل المعوقات للحصول على شهادة الصلاحية لأرض مبان داخل الحيز العمراني بزمام قرية قمبش، حيث كلف المحافظ التخطيط العمراني بمتابعة تنفيذ الإجراءات المطلوبة والتنسيق مع فرع هيئة المساحة، لمعاينة الأرض محل الشكوى، للقيام بإعادة التوقيع مرة أخرى، طبقاً للمخطط التفصيلي لإمكانية استخراج شهادة الصلاحية للمواطن في أقرب وقت وفي إطار القانون.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • عقب لستغاثتها بمحافظ بني سويف.. التأمين الصحي يوجه فريق طبي لسيدة من ذوي الهمم
  • من أجواء افتتاح معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق