أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، استهداف شابين فلسطينيين بهجوم عبر طائرة مسيرة في مخيم نور شمس بطولكرم، حيث اقتحمت قواته المخيم لتنفذ "عملية مكافحة الإرهاب".

  جنين.. تشييع جثامين 3 فلسطينيين قتلوا بغارة إسرائيلية وسط توتر شديد في المدينة (فيديوهات)

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قوات الأمن تنفذ عملية لمكافحة الإرهاب في نور شمس.

وخلال العملية، استهدفت طائرة إرهابيين اثنين كانا يشكلان تهديدا مباشرا للقوات، التفاصيل لاحقا".

وأعلنت "كتائب شهداء الأقصى كتيبة طولكرم"، أن "مقاتلينا يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال وآلياته العسكرية المقتحمة لمخيم نور شمس من عدة محاور بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة".

ومساء أمس الأربعاء، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مقتل 3 أشخاص وإصابة رابع بجروح خطيرة إثر غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن طائرة تابعة لسلاح الجو هاجمت سيارة في جنين وقال في بيان: "في تقرير أولي، قصفت الطائرة إرهابيين في منطقة جنين، والتفاصيل لاحقا".

وتشهد الضفة الغربية منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، تصاعدا في الأعمال العسكرية الإسرائيلية، وتنفيذا لاقتحامات واعتقالات في جميع أنحاء الضفة بشكل يومي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الضفة الغربية تل أبيب جرائم حرب جرائم ضد الانسانية طوفان الأقصى قطاع غزة الجیش الإسرائیلی نور شمس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية

المناطق_واس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مدينة جنين ومخيمها، منفذة عمليات تدمير للبنية التحتية والشوارع وعدد من المحال التجارية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من ثمانية فلسطينيين من بينهم جريح، خلال اقتحام مخيم جنين، تزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لكافة الطرق المؤدية إلى المدينة ومخيمها.

أخبار قد تهمك الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يمنع الوصول إلى الجرحى في مناطق عدة بقطاع غزة 18 أبريل 2024 - 1:51 مساءً وزارة الصحة الفلسطينية : تم انتشال عشرات الشهداء من مدينة خان يونس 9 أبريل 2024 - 1:50 مساءً

كما أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى شاب مصاب عند مدخل “السيباط” في البلدة القديمة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك بشمال غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في الضفة الغربية المحتلة  
  • الضفة الغربية.. مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة آخر بانفجار في جنين
  • إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين
  • مقتل قائد وحدة قناصة وإصابة 16 جنديا أسرائيليا في مخيم جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين بكمين في مخيم جنين
  • ‏مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين في تفجير عبوة وإطلاق نار في مخيم جنين بالضفة الغربية
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 8 فلسطينيين (فيديوهات)