بوابة الوفد:
2024-07-03@20:57:23 GMT

ضياء السيد: حسام حسن سيعتمد على عناصر الخبرة

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن حسام حسن قام بشرح وجهات نظره الفنية في بعض الاختيارات، وكذلك اختيار مصطفى شلبي على حساب حسين الشحات، وكذلك تواجد احمد نبيل كوكا رغم إصابته في المعسكر، مؤكدا أنه كان الأفضل إعادته للأهلي وضم لاعب بديلًا.

حسام حسن: نسعى للظهور بمستوى أفضل وفوجئت بإصابة شلبي

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "وجود كوكا ليس طبيعيًا وهو مصاب، وكان الافضل استدعاء لاعب آخر، خصوصًا أن المعسكر الأول يحتاج لرؤية جميع اللاعبين، وهناك مشكلة واضحة في الجبهة اليسرى، في ظل عدم انضمام فتوح، وأيضًا ايقاف محمد حمدي عن لقاء بوركينا فاسو، لذلك كان لابد من وجود أحمد فتوح وهو لاعب دولي وكان موجود في المنتخب باستمرار".

وأضاف: "الحكم على الأمور من الخارج مختلف، وبالتالي فأن حسام حسن يتعامل حاليًا مع الأمور وفقًا لوجهات نظره الفنية، ولكن كنت اتمنى وجود فتوح بكل تأكيد، وضم لاعبين وهو في كافة لياقتهم البدنية والفنية".

وواصل: "بالتأكيد، حسام حسن سوف يعتمد على اللاعبين القدامي في منتخب مصر والذين لديهم خبرات كبيرة، سواء المحترفين أو المحليين، وسوف يدخل لاعب او اثنين على فترات معينة ولن يلعب بوجوه جديدة في اللقاء الأول أمام نيوزيلندا".

وأكمل: "حديث حسام حسن عن قوة منتخب نيوزيلندا طبيعي، أي مدير فني يريد أن يستعد بقوة، ويوصل رسالة للاعبيه بضرورة التعامل بشكل جيد داخل الملعب أمام الخصم، وبالتأكيد كل اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".

وأشار إلى أن علاقة محمد صلاح جيدة بزملائه ودائم تقديم النصح لهم، وتواجده الدائم في المعسكرات يكون له فوائد كثيرة مع اللاعبين، والجميع يعلم ذلك سواء اللاعبين أو الأجهزة الفنية.

وأكد أن الدورة الودية مفيدة لمنتخب مصر، وأي مدير فني جديد يحتاج للمباريات، وخوض مباراتين وديتين حاليًا أمر رائع بالنسبة لـ حسام حسن من أجل توصيل أفكاره الفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن ضياء السيد أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


و أكدت شقيقة دانا آدم اعتقاله شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول