شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين كنت أحلم دائما بمكالمة شيخ الأزهر، أعربت الطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار الأولي على الثانوية الأزهرية للمكفوفين بالغربية بمجموع 93.33بالمائة عن فرحتها بعد أن حصدت المركز الأول، مؤكدا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: كنت أحلم دائما بمكالمة شيخ الأزهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: كنت أحلم...

أعربت الطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار الأولي على الثانوية الأزهرية للمكفوفين بالغربية بمجموع 93.33% عن فرحتها بعد أن حصدت المركز الأول، مؤكدا أنها كانت تنتظر مكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وهي في الشهادة الإعدادية، حيث إنها كانت الأولي أيضا على الجمهورية في الشهادة الإعدادية.

وأضافت أن فضيلة الإمام الأكبر قام بالاتصال بوالدها وقدم له التهنئة بتفوقها، وقام والدها بالاتصال بوالدتها لتهنئتها ووقتها سجدت لله شكرا بما وصلت إليه وحققته من نجاح وتفوق وأن الله عز وجل كلل تفوقها بالنجاح، كانت تدعو الله دائما أن تكون الأولي على الجمهورية.

وأكدت أنها اعاقتها البصرية منذ صغرها، ولم تلتفت يوما ما لها وكان قلبها مليئ بالعزيمة والأمل وكانت تسعي دائما لتحقيق حلمها ولم تلتفت لأى إعاقة وكانت دائما تؤكد لنفسها بأنها شخص طبيعي مثل أي شخص.

وأضافت الطالبة ياسمين النجار أنها كانت تتخيل مكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر منذ إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وأصبح الحلم حقيقة.

وأشارت أنها كانت تقسم وقتها بشكل منتظم وكانت تستهل يومها بداية من صلاة الفجر ثم تجلس للمذاكرة، مبينة أن والدتها هي عينها التي تبصر بها وكانت تساعدها في المذاكرة وتسجل لها الدروس ولها الفضل الأكبر بعد الله عز وجل فيما وصلت إليه.

وتابعت أنها ستلتحق بكلية اصول الدين قسم العقيدة والفلسفة وتواصل التفوق في المرحلة الجامعية.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: كنت أحلم دائما بمكالمة شيخ الأزهر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال

التقى الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بالسيدة خُفِيفَة إندار باراوانسا؛ محافظ جاوا الشرقية؛ لمناقشة دور خريجي الأزهر الشريف في نشر سماحة الإسلام ومكافحة التطرف ضمن وفد رفيع من المنظمة العالمية لخريجي الأزهر.

شيخ الأزهر يطالب بالتضامن مع غزة انطلاقا من صلة الدم والمصير المشترك اليوم غلق باب تسجيل الرغبات للالتحاق بجامعة الأزهر



وأشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بالتزام الطلاب الإندونيسيين، وحرصهم على الدِّراسة في الأزهر الشريف؛ مثمنًا دور فرع المنظمة بإندونيسيا في مد أواصر الصلة بين الأزهر الشريف وخريجيه.

وأكد رئيس جامعة الأزهر على عناية ورعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالطلاب الوافدين من مختلف أنحاء العالم عامة وطلاب إندونيسيا خاصة؛ كونهم سفراء للوسطية والاعتدال في بلادهم.

فيما أكدت محافظ جاوا الشرقية أن مصر دولة عريقة، تعتز إندونيسيا بالتعاون معها في مختلف المجالات، معبِّرة عن تقديرها لجهود فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في نشر صحيح الدين الإسلامي، ورعاية وعناية فضيلته بالطلاب الوافدين من مختلف دول العالم عامة ، وطلاب إندونيسيا خاصة، حيث لا يألو جهدًا في دعمهم ورعايتهم، وتقديم جميع السبل التي تساعدهم على إنهاء دراستهم بنجاح وتفوق.

وقالت: نحن نفخر بانتماء أبنائنا إلى جامعة الأزهر، ونحن نحرص على إرسالهم إلى الأزهر الشريف؛ لتعلم الدِّين بوسطيته واعتداله من مصادره الصحيحة السليمة البعيدة عن التشدد والتطرف.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بالخطوات التنفيذية لمشروع برامج تنمية المهارات اللغوية

وعلى صعيد اخر؛ أشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بالخطوات التنفيذية لمشروع «برامج تنمية المهارات اللغوية الأدبية وتطبيقاتها».

وأكد رئيس جامعة الأزهر خلال اجتماع بمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين برئاسة الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر رئيس المركز؛ لمناقشة الخطوات التنفيذية لمشروع «برامج تنمية المهارات اللغوية الأدبية وتطبيقاتها» أن هذا المشروع يسهم بشكل كبير في الحفاظ على الهوية، ويعكس عالمية رسالة الأزهر الشريف بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وثمن رئيس الجامعة طرح أي مشروع طموح يعكس هويتنا، ويؤكد على ريادتنا على مدار أكثر من (1084) عامًا من العطاء.

وأوضحت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، أن مشروع «برامج تنمية المهارات اللغوية الأدبية وتطبيقاتها» أصَّل له وصاغ فكرتَه وضوابطَه العامة فضيلة الدكتور محمود توفيق سعد، عضو هيئة كبار العلماء، ونال موافقة فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومباركتَه، وتبنَّاه مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين.

مقالات مشابهة

  • محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة
  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية