صحافة العرب:
2024-09-19@23:53:28 GMT

الإحصائيات الأولية.. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الإحصائيات الأولية.. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الإحصائيات الأولية تسجيل 140 حريق في 17 ولاية، كشف وزير الداخلية، والجماعات المحلية، ابراهيم مراد، اليوم الأربعاء، عن الإحصائيات الأولية لحرائق الغابات. التي اندلعت في مختلف ولايات الوطن، .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإحصائيات الأولية.

. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإحصائيات الأولية.. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية
كشف وزير الداخلية، والجماعات المحلية، ابراهيم مراد، اليوم الأربعاء، عن الإحصائيات الأولية لحرائق الغابات. التي اندلعت في مختلف ولايات الوطن، على غرار البويرة، بجاية، جيجل.

كما أشار وزير الداخلية على هامش إشرافه على تنصيب لجنة تعويض المتضررين، إلى اندلاع 140 حريق بـ17 ولاية شمالية شرقية.

وافادت الداخلية في بيانها أنه تم إقحام طائرات بيرييف 200 التابعة للجيش في عمليات إخماد النيران. بالإضافة  إقحام طائرات مستأجرة في عمليات وجهود الإخماد.

كما تم سخرت 8 آلاف عون حماية مدنية لإخماد الحرائق. وكذا 529 شاحنة من مختلف الأحجام في عمليات الإخماد. بالإضافة إلى 10 أرتال متنقلة قدمت من ولايات غير معنية بالنيران.

وأضاف البيان عن تسخير فرقتين للدعم الجوي في عمليات إخماد النيران. وأكدت وزارة الداخلية أن العمل متواصل لإخماد النيران رغم الظروف المناخية الصعبة بسبب قوة الرياح. كما  يجري التكفل بإجلاء سكان المناطق المتضررة نحو أماكن آمنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الإحصائيات الأولية.. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية النهار أونلاين.

199.48.177.14



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإحصائيات الأولية.. تسجيل 140 حريق في 17 ولاية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عملیات

إقرأ أيضاً:

واشنطن: التحقيقات الأولية بشأن عائشة نور لا تبرئ إسرائيل

قال المتحدث باسم الخارجية الأميركية ماثيو ميلر إن النتائج الأولية التي توصلت إليها السلطات الإسرائيلية بشأن مقتل المواطنة الأميركية عائشة نور إزجي بالضفة الغربية لا تبرئ قوات الأمن الإسرائيلية.

وحذر ميلر من أن واشنطن ستدرس اتخاذ تدابير أخرى إذا لم تقتنع بنتائج تحقيق إسرائيلي كامل، وأضاف أن الولايات المتحدة ستنتظر نتائج التحقيق الكامل، الذي تتوقع أن يكون سريعا وشاملا ويتسم بالشفافية.

ورفض ميلر الكشف عما إذا كانت قوات الأمن الإسرائيلية قد أكدت للمسؤولين الأميركيين أنها ستجري التغييرات المطلوبة في قواعد مباشرة العمليات.

وقُتلت عائشة -وهي أميركية من أصل تركي تبلغ من العمر 26 عاما- في السادس من سبتمبر/أيلول الجاري في أثناء مشاركتها في احتجاج على التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل منذ 1967.

واعترفت إسرائيل بأن قواتها أطلقت النار عليها، لكنها قالت إن ما حدث كان غير مقصود في أثناء احتجاج شابته أعمال عنف.

ووصف وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الأسبوع الماضي مقتل عائشة بأنه "غير مبرر وحدث من دون استفزازات"، مطالبا بأن تجري الحكومة الإسرائيلية تعديلات على طريقة مباشرة قواتها للعمليات في الضفة الغربية.

أما الجيش الإسرائيلي، فقال -في بيان- إن قادته أجروا تحقيقا أوليا في الواقعة ووجدوا أن إطلاق النار لم يكن يستهدف عائشة، بل شخصا آخر وصفه بأنه "المحرض الرئيسي على الشغب".

من جانبها، وصفت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة، ليندا توماس غرينفيلد، مقتل الناشطة الأميركية التركية برصاص الجيش الإسرائيلي، بالمأساة المروعة، مؤكدة أن بلادها ستستمر في مطالبة تل أبيب بمزيد من التفاصيل.

بدوره، قال مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور إن الناشطة عائشة بمرتبة الشهداء بالنسبة للشعب الفلسطيني.

والجمعة، وصل جثمان الناشطة إلى تركيا، حيث تم دفنها السبت، عقب أداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بالمسجد المركزي في مسقط رأسها بمنطقة ديديم غربي البلاد.

وأثار تصاعد هجمات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة الغربية غضب حلفاء لإسرائيل من الغرب، بما في ذلك الولايات المتحدة التي فرضت عقوبات على بعض المستوطنين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات الأولية في انفجار أجهزة اتصال حزب الله
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل حريق مصنع بالجيزة
  • أول حاسب آلي محمول في العالم: من النماذج الأولية إلى الابتكارات الحديثة
  • تجمع شباب سنار: تسجيل «48» حالة إصابة بالكوليرا في ولاية سنار
  • مصدر أمني لبناني: التحقيقات الأولية تثبت أن أجهزة الاتصال المنفجرة كانت مفخخة
  • عاجل: الصحة اللبنانية تعلن الحصيلة الأولية للقتلى والجرحى للانفجارات الجديدة لأجهزة الاتصال
  • زخم الطروحات الأولية في أسواق الإمارات ينشط قبيل انتهاء 2024
  • حريق في مبنى تراثي بالجزائر
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • واشنطن: التحقيقات الأولية بشأن عائشة نور لا تبرئ إسرائيل