منوعات، بعد فضيحتها الجنسية منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف السبب،أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد فضيحتها الجنسية.. منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد فضيحتها الجنسية.. منى فاروق تعلن اعتزالها...

أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي انستغرام إعتزالها مجال التمثيل مما أثار صدمة وذهول متابعيها.

وأكدت أنها اتخذت الإعتزال بسبب عدم تقدير شخصيتها وموهبتها.

وعلقت على الأمر قائلة: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت، لذلك أعتزل”.

وقالت في منشور أخر: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة، مش عاوزة حاجة من حد، ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

من جهة أخرى، خرجت منى فاروق ببث مباشر ورفضت الرد على الأسئلة المتعلقة بالفيديو الجنسي الذي جمعها بالمخرج المصري خالد يوسف وزميلتها الممثلة شيماء يونس قبل أعوام.

وقالت: “بلاش أسئلة، وبلاش تجيبو سيرة الناس، مش هردّ على أي حاجة بتتقال عليا، كبرت، مش انا كبرت وتبت وطلعت أعمل عمرة؟ أنا كبرت على الهبل إني أردّ على كل حاجة تتقال عني.”

وأضافت :”الله يسامح كل حدّ تكلم عني وحسبي الله ونعم الوكيل دي بتريح”

وتابعت: “ومش هرفع قضية على حدا تكلّم عليا، المسامح كريم، أي حدا تكلّم في عرضي ويلقح عليا ان شاء الله أشوفه والع”.

منى فاروق، هي ممثلة مصرية شابة، وُلدت في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1995 وبدأت مشوارها الفني من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، حيث لفتت انتباه الجمهور بجمالها وأدائها المتقن.

تمكنت فاروق من استقطاب الانتباه والتفاعل الإيجابي مع أعمالها الإعلانية، مما دفع الفنان محمد رجب لاختيارها لتشاركه في فيلمه “الخلبوص” عام 2015.

قدمت في هذا الفيلم دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، واستطاعت أن تؤكد موهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات بطريقة مميزة.

سيدة مصرية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة.. هذا ما فعلته به وهو في نومه بعد تعرضها للضرب وفقدان أسنانها.. دنيا بطمة تعتزل !! منى فاروق تُعلق على فضيحة الفيديو الجنسي الذي جمعها بـ خالد يوسف

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فضيحتها الجنسية.. منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف السبب وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة

 

 حرصت الفنانة سهر الصايغ على حضور فعاليات مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة"، والذي أقيم تحت رعاية المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال. 

وأعربت سهر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث دعمت الشباب وأثنت على دور المركز الكاثوليكي في تعزيز الثقافة والفن.

مشاركة سهر في فيلم افتتاح المهرجان 

أعلنت سهر الصايغ أنها تشارك في فيلم افتتاح المهرجان، وأكدت أنها سعيدة بالتواجد في حدث يركز على دعم الشباب الموهوبين.

 ووجهت شكرها للمركز الكاثوليكي لما يقدمه من فرص ومساندة للفنانين، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

تعاون مستمر مع مصطفى شعبان

 في سياق حديثها عن أعمالها القادمة، أعربت سهر عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع النجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "حكيم باشا". 

وقالت سهر: "العمل مع مصطفى شعبان تجربة مميزة، فهو يضيف لأي نجم يعمل معه، وهو نجم واعي يقدم أعمالًا قوية على الشاشة. الأهم بالنسبة لي دائمًا هو جودة السيناريو".

الابتعاد عن "المداح" هذا العام 

وفي سؤال حول مسلسل "المداح"، أكدت سهر الصايغ أنها لم تشارك في الجزء الحالي من العمل، مشيدة بأداء أبطال المسلسل وبالنجم الذي يحمل المسلسل على عاتقه، قائلة: "المداح نجم لوحده".

مسلسل "حكيم باشا" عمل درامي جديد 

جدير بالذكر أن مسلسل "حكيم باشا" يضم نخبة من النجوم، من بينهم مصطفى شعبان، دينا فؤاد، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وسهر الصايغ. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يجمع بين الإثارة والصراع في أجواء الصعيد، مما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • حماس ترد على رواية إسرائيل.. وتكشف ما حدث لـ"امرأة إيزيدية"
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم شخصا تعزيرا وتكشف عن اسمه وتهمته
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة