أهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة توخي الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار بعدد من الأقاليم يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الأربعاء، أنه ” على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار بأقاليم وجدة-أنجاد وجرادة وفكيك وتاوريرت وميدلت وأزيلال وورزازات وبولمان وتنغير والرشيدية وكرسيف وصفرو وإفران وخنيفرة وبني ملال ابتداء من ليلة يوم غد الخميس 21 مارس 2024 وإلى غاية يوم الجمعة 22 مارس 2024، فإن وزارة التجهيز والماء تهيب بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية”.

وأضاف البلاغ أنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين:

▪ مركز الديمومة بالمديرية العامة للطرق: 17 17 71 37 05

▪ مركز الاتصال للطرق السيارة: 50 50.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!

دفعت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ضريبة قاسية، عقب السخرية من إهدار النجم البرتغالي لركلة جزاء أمام سلوفينيا في يورو 2024.

وظهرت عبر حساب "بي بي سي" على موقع تيك توك عقب إهدار رونالدو لركلة جزاء في الوقت الإضافي الأول، تصدى لها حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، عبارة مركبة ما بين الإنجليزية واسم كريستيانو رونالدو كانت: Misstiano Penaldo، في إشارة سخرية إلى أن معظم أهداف رونالدو أتت من ركلات جزاء، لكنه أيضا يقوم بإهدارها!

ودخل رونالدو حالة شديدة من البكاء، بعد إهداره للركلة خلال الشوط الأول الإضافي من المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16، لتنقسم الآراء بين داعم وساخر من هذه اللقطة.

وهو الأمر الذي دفعت ثمنه غاليا في غضون أيام قليلة فقط، بعدما انخفض عدد متابعيها على هذه المنصة من 5 ملايين إلى 2 مليون متابع فقط، كعقاب على ما حدث تجاه صاحب الـ39 عاما.

وحدث هذا الأمر بعدما قرر العديد من المستخدمين مقاطعة الإذاعة، واتهموها بعدم احترام رونالدو وتاريخه والاستهزاء به لمجرد إهداره لركلة جزاء.

يذكر أن رونالدو سدد ضربة أخرى خلال ركلات الترجيح بنفس المباراة، وسجلها بنجاح، ليقود فريقه إلى ربع نهائي اليورو لمواجهة فرنسا.

 

مقالات مشابهة

  • رعود ورياح قوية على 21 ولاية اليوم
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • سفارة الإمارات في روما تهيب بمواطني الدولة توخي الحذر بسبب الثوران البركاني في جزيرة سترومبولي
  • تنبيه لمستخدمي الطرق وهطول أمطار على سواحل ظفار
  • طقس حار مع هبوب رياح قوية بهذه المناطق اليوم الخميس
  • طقس شديد الحرارة وإرتفاع نسبة الرطوبة في البحيرة اليوم الخميس
  • تزامنا مع انطلاق فصل الصيف.. مستخدمو الطرق السيارة ينتفضون ضد الإقصاء
  • مديرية أمن بنغازي تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر على شاطئ بحر الصابري
  • دعا لأخذ الحيطة والحذر.. “الأرصاد”: ارتفاع الحرارة في المملكة خلال صيف العام الجاري بدرجتين مئويتين
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا بأخذ الحذر من إعصار بيريل