علقت الفنانة لقاء الخميسي على أزمتها مع الفنان خالد سليم فى أحد المسلسلات قائلة: "كان حقي أحط اسمي قبل خالد سليم، لأنى أقدم منه فى التمثيل ومضيت من غير ما أعرف إن خالد سليم هو اللي رشحني".

وقالت لقاء الخميسي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "خالد سليم نجم كبير ومطرب ومغني جامد، لكن أنا أصلي ممثلة، خالد عشرة ومتجوز صاحبتي".

راجل وست ستات

وتابعت:" بقالي سنتين مريحة بفصل، ومش معناه اني مبحبش شغلي، شغلي في راجل وست ستات 11 سيزون مش كسل، لكن اخدت رأي اقرب الناس ليا وقالولي كملي، لكني كنت ضد اني اعمل اكتر من 3 سيزون، وشايفة اني اخد وش القفص وانطلق".


وأضافت لقاء قائلة: "كبريائي ذكاء عشان مخسرش حاجات في شغلي واضايق، ومخسرتش كتير، وبحب اشوف نفسي مهمة لاني فعلا مهمة، مبطلبش كتير في الأعمال، ومبحبش حد يعتبرني مش موجودة".

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية أميرة بدر الفنان خالد سليم المسلسلات برنامج أسرار راجل وست ستات خلال شهر رمضان خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي

أعربت السوبرانو العالمية أميرة سليم، عن سعادتها بردود الأفعال القوية فور طرح أحدث أغنياتها بعنوان «بنحب المصرية»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية أميرة سليم بنحب المصرية

أوضحت أميرة سليم في تصريحات لـ«الوطن»، أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور وحبهم للأغنية، خاصة أنها ابتعدت خلالها عن اللون الأوبرالي الذي تعودت عليه الفترة الماضية، قائلة: «كسبت التحدي فى التغيير»، واستمرت نحو 3 أشهر في تحضيراتها، وتعاونت خلالها مع الموسيقار إسكندر القطاري، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، التي حولت كلمات الأغنية إلى اللهجة المصرية العامية.

سبب ابتعاد أميرة سليم عن اللون الأوبرالي 

أضافت السبرانو أميرة سليم، أنها تعتبر أن أغنية بنحب المصرية رسالة خاصة للمرأة المصرية لأنها تحمل تكريم واجلال لقوتها ودورها الفعال بشكل مستمر وتقديم أي لون غنائي، مشيرة إلي أنها ابتعدت عن اللون الاوبرالي الذى تعودت عليه من قبل لإثبات مدي قدرة مغنى الأوبرا على تقديم أي لون غنائي آخر، موضحة أن أغنية «بنحب المصرية» تسلط الضوء على التأثيرات الموسيقية الخاصة بموسيقي البوب والجاز والأوبرا.

مقالات مشابهة

  • أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • الزمالك يهزم الشرطة الكيني بهدف «السعيد» ويقترب من مجموعات الكونفيدرالية «فيديو»
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو