رد مدرب منتخب فرنسا الأولمبي لكرة القدم، تييري هنري، على ترحيب مهاجم اتحاد جدة، كريم بنزيما، بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس، وأوقعت قرعة مسابقة كرة القدم المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى بجانب نيوزيلندا، والولايات المتحدة والفائز من مواجهة رابع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما ومنتخب غينيا.

ويحق لمدرب منتخب فرنسا الأولمبي، هنري استدعاء ثلاثة لاعبين تزيد أعمارهم عن 23 عاما، في قائمته المكونة من 18 لاعبا لخوض الأولمبياد.

إقرأ المزيد قرار مفاجئ من بنزيما تجاه منتخب فرنسا الأولمبي

وصرح بنزيما البالغ عمره 37 عاما عن إمكانية مشاركته في الأولمبياد: "لم لا؟ بالطبع سأود المشاركة مع منتخب فرنسا (تحت 23 عاما)، يمكن أن يكون حدثا عظيما".

وفي المقابل، قال هنري في تصريح لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "أعود إلى نفس النقاش.. لم استدع أحدا.. ستكون القائمة موسعة".

وسئل هنري ما إن كان الباب مفتوح أمام بنزيما، وأجاب: "كل الأبواب مفتوحة أمام الجميع".

واختتم مازحا: "الآن من سيكون في القائمة؟ هذا نقاش آخر.. بابين وكانتونا (لاعبان فرنسيان معتزلان) يمكن أن ينضما أيضا".

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الاتحاد السعودي كريم بنزيما منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

في واقعة غريبة، انسحب مدرب فريق الجيش الملكي، التونسي نصر الدين نابي، من الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، في نهائي كأس العرش، وذلك بعد دخوله في جدال حاد مع الصحفيين حول "عدم احترامه للجسم الصحفي المغربي.

وحضر نابي، الذي خسر اللقب بعد خسارته بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الأخضر إلى الندوة الصحفية للإجابة على أسئلة الصحفيين، قبل أن يجيب على سؤال أحد الزملاء بطريقة غير لبقة اقتضت تنبيهه لضرورة احترام الصحفيين الحاضرين.

وقال نابي بعد سؤال أحد الصحفيين حول تحمله مسؤولية خسارة الفريق العسكري للقب، بسبب تأخره في القيام بالتغييرات اللازمة أثناء المباراة: "بطبيعة الحال كل مدرب يتحمل مسؤولية الانتصار والهزيمة، لا تقل لي التغيير متأخر"، قبل أن يوجه سؤالا عكسيا بغضب شديد: "هل أنت مدرب؟ هل لديك شهادة تدريب لتقول لي أنني أتحمل المسؤولية".

وتدخل أحد الصحفيين الحاضرين منبها المدرب التونسي إلى ضرورة احترام الصحفيين، ليغادر الأخير الندوة الصحفية غاضبا، وسط ارتفاع أصوات الحاضرين بضرورة احترام المدرب للجسم الصحفي المغربي، ليعود نابي متوجها للصحفي المذكور متسائل: "ألم أحترمك أنت؟" ودخلت القاعة في جدال بين الصحفيين ومدرب الجيش الملكي، انتهى بتدخل شخص توجه للأخير ليخبره بأنه لا يحترم الآخرين، قبل ان يتهمه التونسي بأنه سكران وينسحب من الندوة قبل أن يعود لإتمامها بعد تدخل أطراف لتهدئة الأمور .

مقالات مشابهة

  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • الزمالك يوافق على انضمامه جوهرته لـ منتخب مصر الأولمبي
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد