علوم وتكنولوجيا، إيلون ماسك ينتقد فيلم Barbie علي تويتر،بينما حقق فيلم باربي للمخرج غريتا جيرويغ العديد من سجلات شباك التذاكر، فقد واجه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلون ماسك ينتقد فيلم Barbie علي تويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلون ماسك ينتقد فيلم Barbie علي تويتر

بينما حقق فيلم باربي للمخرج غريتا جيرويغ العديد من سجلات شباك التذاكر، فقد واجه تدقيقًا من بعض الذين اعتقدوا أنه يصور النسوية المعادية للرجل، ويبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk لم يعجبه الفيلم أيضًا، حيث قال عبر حسابه علي تويتر: "سوف تفقد الوعي قبل انتهاء الفيلم"، كان ماسك يرد على ميمي باربنهايمر الذي يقارن تويتر بباربي واسمه X الجديد لشبكته الاجتماعية مع أوبنهايمر.

كما قام الممثل التلفزيوني الهندي جوهي بارمار مؤخرًا بإلقاء نظرة على فيلم باربي، في منشور على Instagram، تحدثت نجمة "Kumkum" عن مدى صدمتها من "اللغة غير اللائقة والدلالات الجنسية" في الفيلم واضطرت إلى الخروج بعد 10-15 دقيقة، ووفقًا لجوحي، فقد تبعها الكثير من أولياء الأمور حيث اتهمت المخرجين بتضليل الجمهور، وفقاً لموقع gadgets360.

وقالت والدة طفله من محبين باربى،:"بعد 10 دقائق من الفيلم، لغة غير لائقة، دلالات جنسية، وكنت أركض بفارغ الصبر من المسرح أتساءل ما الذي عرّضته للتو لطفلي.. اللغة والمحتوى في فيلمك باربي غير مناسبين حتى للأطفال الذين يبلغون من العمر 13 عامًا فما فوق، أريد أن أسأل، لماذا نصنع فيلمًا يمثل جزءًا أساسيًا من حياة الطفل ثم يكون فيه محتوى غير مناسب لهم؟ لماذا كسرت أوهام باربي المثالية؟ أتمنى أن أمحو ذكرى هذا الفيلم واستمر في الاعتقاد في صورة باربي المثالية لطفلي، الذي لديه مجموعة من صورك ويحبك كثيرًا".

وقام كل من النجوم السينمائيين من إخراج غريتا جيرويج مارجوت روبي وريان جوسلينج في الأدوار القيادية، مثل باربي وكين على التوالي، وتم عرضه في دور العرض في 21 يوليو، إلى جانب أوبنهايمر الذي أخرجه كريستوفر نولان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك ينتقد فيلم Barbie علي تويتر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟

طوال عقد من الزمان، دعم إيلون ماسك فكرة أن سيارات "تسلا" ستقود نفسها بشكل آلي يوما ما وستعمل كسيارات أجرة آلية أو ما يعرف بـ"روبوتاكسي" (robotaxis). وفي هذا السياق، قالت الشركة إنها ستكشف عن تصميم سيارات أجرة ذاتية القيادة الأسبوع المقبل، وفقا لموقع "سي إي بي سي".

وعلى الرغم من سنوات الانتظار والتنبؤات الجريئة والوعود التي لم تحقق، لا يزال معجبو شركة "تسلا" يأملون أن يحقق ماسك ما وعد به في الحدث المقرر في 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وبغض النظر عما ستقدمه الشركة في يوم "روبوتاكسي"، فإن الخبراء متشككون في إستراتيجية الشركة، مستشهدين بتكنولوجيا "أوتو بايلوت" (Autopilot) و"إف إس دي" (FSD) كمؤشر على تقدم "تسلا" من عدمه.

وفي الوقت الذي وعد فيه ماسك بمركبات من دون سائق، تمكن المنافسون من تحقيق ذلك. فشركة "وايمو" (Waymo) المملوكة لشركة "ألفابت" (Alphabet) تدير بالفعل خدمة "روبوتاكسي" في مدن أميركية عدة، متجاوزة 100 ألف رحلة مدفوعة أسبوعيا منذ أغسطس/آب الجاري.

كذلك بدأت شركة "زوكس" (Zoox) المملوكة لأمازون في اختبار رحلات لموظفيها في فبراير/شباط عام 2023 بهدف إطلاق خدمة "روبوتاكسي" الخاصة بها. وفي الصين تشغل شركتا "بوني إيه آي" (Pony.ai) و"بيدو" (Baidu) خدمات "روبوتاكسي" تجارية أيضا.

وقد تكون هذه السوق مربحة، حيث تتوقع شركة "ريموند جيمس" (Raymond James) أن تصل حجوزات سيارات الأجرة "روبوتاكسي" السنوية إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2030.

ومع تباطؤ نمو مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، هناك كثير من الرهانات على التحول المحتمل لشركة تسلا نحو القيادة الذاتية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب