بوابة الفجر:
2024-10-03@10:55:38 GMT

لقاء الخميسي: بكلم والدي رغم وفاته.. وبيرد عليا

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن حبها الشديد لوالدها، مؤكدة أنها مازالت تتحدث معه رغم وفاته قائلة: "بكلم والدي وبيرد عليا، انا بكلمه في الكتابة عندي كشاكيل بكتب فيها، انا بعرف اكتب ومفروض كنت ابقى مؤلفة، وبيبعتلي رسايل في علامات نحوا لأني بركز جدًا في التفاصيل".

 

لقاء الخميسي ضيفة برنامج أسرار 

وقالت لقاء الخميسي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "مبقتش صديقة ريهام حجاج، عشان المقارنة حاجة بتفسد الصداقة، اني اقارن نفسي بيكي مش حلو، ووارد نرجع اصحاب تاني، لان اللي بيحب ميعرفش يكره".

 


برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج أسرار الإعلامية أميرة بدر الفنانة لقاء الخميسي شاشة النهار لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة عليا للتحقيق في استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي

بغداد اليوم -  بغداد

كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن تشكيل لجنة عليا لكشف حيثيات استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس.

 وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إنه "تم الإيعاز بتشكيل لجنة عليا ممثلة من عدة جهات أمنية للتحقيق في حيثيات إطلاق القذائف الصاروخية على مقتربات مطار بغداد الدولي".

وأضاف أن "الاستهداف لم يسجل أي إصابات بشرية، حيث تم إسقاط القذائف من قبل منظومة الدفاع الجوي الموجودة في احدى ثكنات قوات التحالف"، مبيناً أن "هناك خيوطًا مهمة قد تسهم في الاستدلال على هوية من قاموا بهذا الهجوم".

وبين المصدر أن "هناك الكثير من الأمور التي تم الوصول إليها في الساعات الماضية لا يمكن الإعلان عنها، لكن التحقيقات مستمرة وهي تسير بالاتجاه الصحيح".

وأكد أنه "لا يمكن الآن التكهن بهوية من قاموا بهذا الفعل، لكن سيتم إعلام الرأي العام بعد استكمال كافة التحقيقات وتحديد هوية الجناة الفعليين بهذا الحادث".

يذكر أن مصدراً أمنياً، أفاد اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، باستهداف محيط مطار بغداد الدولي بالصواريخ، فيما أشار الى أن الملاحة الجوية توقفت بشكل مؤقت في المطار.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "صواريخ سقطت على قاعدة فكتوريا ومحيط مطار بغداد الدولي"، مبينا أن "القصف من جهة منطقة العامرية وجرى التصدي لها من قبل المنظومة الخاصة بالقاعدة".

وأضاف المصدر، أن "الحركة الملاحية توقفت بشكل مؤقت في أجواء مطار العاصمة، وتحول مسار الطائرات القادمة الى جهة امنة".

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات على وفاته.. نبش قبر ‘‘ماراداونا’’ بأمر من المحكمة.. ما السبب؟؟
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • 148 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية الفلسطينية خلال أيلول
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • محمود سعد في لقاء مع سوسن بدر بـ«سولد أوت»
  • تشكيل لجنة عليا للتحقيق في استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي
  • متاحف الشارقة تستعرض مبادراتها وإنجازاتها ضمن لقاء مع ممثلي الوسائل الإعلامية
  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • الإعلامية السورية صفاء أحمد.. شهيدة غارة إسرائيلية على دمشق