صحافة العرب:
2024-09-19@22:48:51 GMT

- «أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس»

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- «أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس، رحب نادي الهلال بنجم كرة السلة الأمريكية وقائد فريق ميلووكي باكس، اليوناني يانيس أنتيتوكومبو، مشجعاً لنادي الزعيم وشعاره، رداً على تغريدة اللاعب .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس»

رحب نادي الهلال بنجم كرة السلة الأمريكية وقائد فريق ميلووكي باكس، اليوناني يانيس أنتيتوكومبو، مشجعاً لنادي الزعيم وشعاره، رداً على تغريدة اللاعب في موقع التواصل الاجتماعي X مخاطباً إدارة نادي العاصمة السعودية «الرياض»: «يمكنكم التعاقد معي، فأنا أشبه كيليان مبابي»، فيما رد المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر صفحته الرسمية: «أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس»، في إشارة واضحة إلى أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لا يشبهه أحد.

وأشارت (نيويورك تايمز) إلى أنه سيتعين على نادي الهلال أن يلتزم بدفع مئات ملايين الدولارات الإضافية راتباً لإقناع مبابي بهذا الانتقال. ويتوقع أن يخلف مبابي، البالغ من العمر 24 عاماً، النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في لقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم. وكان باريس سان جيرمان وقع مع مبابي، العام الماضي، عقداً يمنحه 36 مليون دولار راتباً، ومبلغ 120 مليون دولار دفعت مرة واحدة. ويعتبر نادي الهلال أحد أكبر 4 أندية رياضية سعودية يمتلك حصة الغالبية فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يدير الثروة السيادية للمملكة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي

بغداد اليوم - متابعة

أكد كيليان مبابي نجم ريال مدريد، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، أنه يطمح لتحقيق كل الألقاب بقميص الملكي.

وقال مبابي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كانت ليلة رائعة بالفوز على شتوتغارت الألماني مساء أمس الثلاثاء"، مؤكدا أننا "أردنا أن نبدأ بالفوز، وكانت مباراة صعبة".

وأوضح أنه "من المهم الفوز في المباريات الأولى، فقد تغير نظام دوري الأبطال، ويجب أن تفوز سريعا".

وتابع: "كانت المباراة صعبة لأنهم يلعبون بشكل جيد"، منوها الى انه "من السلبي القول إنني جئت فقط للفوز بدوري الأبطال بل طموحي أبعد من ذلك وهو تحقيق جميع الألقاب بقميص الملكي".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • أنت كبير يا أخي.. راموس يشيد بلفتة مبابي في البرنابيو
  • راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت
  • مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي
  • مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • أجويرو: مبابي وحده لا يكفي الريال لحصد لقب «الأبطال»!
  • كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال»
  • مبابي يتوج بالحذاء الذهبي ويشعل الجدل!