تحوّل مشروع بابا جه في الحلقة العاشرة من المسلسل إلى عريسي جه، هذا الإفيه الذي قاله هشام (أكرم حسني) للمياء (بسنت شوقي) بعدما طلبت من أن يصاحبها في رحلة مدرسة لابنها، حتى لا تظن الأمهات بانها تريد أن تصطاد أزواجهن، ولا يظن العزاب بأنّها امرأة سهل الوصول إليها، ليسلط المسلسل الضوء على نظرة المجتمع للمطلقات، وطريقة تعامله معها، ولكن في إطار كوميدي درامي غير مبتذل.

ولكن انتهت الحلقة بورطة كبيرة، فأثناء انشغال لمياء مع إحدى صديقاتها، ذهب هشام ليلعب في الملاهي، ليتوه بودي ابن لمياء وسط الزحام، وعندما عاد هشام للكاميرات، اكتشف أنه تم اختطافه، فكيف سيتعامل هشام مع هذه الورطة؟

قصة مسلسل بابا جه

ويشار إلى أن مسلسل بابا جه، ينتمي لنوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي، حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه

ويعرض مسلسل بابا جه، حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

أبطال مسلسل بابا جه

يذكر أن مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين، تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بابا جه اكرم حسني بسنت شوقي قصة مسلسل بابا جه مواعيد عرض مسلسل بابا جه نسرين أمين سماء إبراهيم مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

الزمالك ضد فاركو.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة الأبيض لمواجهة فاركو، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فاركو الباحث عن الفوز، على ملعب برج العرب، في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين.

ما هو موقف الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز؟

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بواقع 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر، فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصل عليها من 28 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 13 مواجهة.

تشكيل الزمالك الرسمي ضد فاركو

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة فاركو، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد السيد وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • إلتزام المحلات التجارية بالبحيرة بقرار الغلق في العاشرة مساءًا
  • بالصور.. تطبيق قرار غلق المحلات الساعة العاشرة في المعادي
  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة