بين نغمات التشجيع وصيحات الفرحة هتف جماهير انتر ميامي inter Miami للنجم الأرجنتيتي بعد تسديده وضعت فريقه في المقدمة، فتلقى تمريرة طويلة من اللاعب سيرجيو بوسكيتس، صدها القائم في البداية وأعاد ميسي مطاردىتها حتى اهتزت الشباك في الدقيقة الثامنة، وتابع تسجيله محققًا فوز جديد من نوعه على الفريق.

أخبار متعلقة

لقطة إنسانية لميسي في مباراته الثانية مع إنتر ميامي (فيديو)

ليس الرحيل الأول للعصفور الأزرق .

. كم مرة غيّر إيلون ماسك شعار تويتر؟

«أسطورة الزلزال».. قصة ظهور سمكة يوم القيامة في سواحل تايوان

رحلة ميسي والأرقام القياسية في انتر ميامي inter Miami

قاد ميسي فريق انتر ميامي inter miami إلى تسجيل رقم تاريخي منذ إنشاء النادي، ليكون الرقم القياسي الأول منذ تأسيس الفريق بعام 2018، فسجل الأرجنتيني هدفين في الشوط الأول وصنع هدفا في الشوط الثاني محققًا فوز جديد من نوعه على الفريد بنتيجة 4-صفر على أتلانتا يونايتد صاعدًا إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء .

هدف ميسي مع إنتر ميامي - صورة أرشيفية

فسدد العالمي ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 22 حاسماً الصدارة لصالح انتر ميامي inter miami بمجموعته في البطولة. وتعتبر هي المرة الأولى التي يتقدم فيها انتر ميامي inter miami بـ3 أهداف في الشوط الأول من أي مباراة منذ تأسيسه عام 2018.

بعد مشاركات محدودة.. ميسي على بعد 26 هدفًا من لقب الهداف التاريخي لإنتر ميامي

وانضم ميسي لفريق إنتر ميامي هذا العام عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، مُلتزماً بعقد تنتهي مدته عام 2025. كما شارك البطل الأرجنتيني الحاصل على كأس العالم 2022 في قطر لأول مرة مع انتر ميامي inter miami يوم السبت الماضي، وخلالها فاز (2-1) على كروز أزول المكسيكي في الجولة الأولى من بطولة كأس الدوريات التي تجمع أندية أمريكية ومكسيكية، بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4.

رسميًا.. إنتر ميامي يُعلن التعاقد مع ميسي حتى 2025 - صورة أرشيفية

ليحقق منها انطلاقة مثالية في رحلة جديدة مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، فبعد مباراتين فقط مع ناديه الجديد سجل ميسي 3 أهداف، وهو الآن على بعد 26 هدفًا فقط ليصبح الهداف التاريخي لإنتر ميامي.

انتر ميامي inter miami أنتر ميامي انتر ميامي إنتر ميامي ميسي ميسي ليونل ميسي ليو ميسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نادي إنتر ميامي الأمريكي أنتر ميامي انتر ميامي إنتر ميامي ميسي ميسي زي النهاردة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة

 طرحت شركة "أبل" الأميركية للإلكترونيات نظارتها "فيجن برو" للبيع في العديد من الدول، وأصبح من الممكن شراء جهاز الواقع المختلط في كل من الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح المنتج للبيع خارج الولايات المتحدة، حيث تم قبول طلبات بشكل مسبق في خمس دول إضافية وهي كندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة.

أخبار ذات صلة "آبل" تطلق نظارات الكمبيوتر "فيجن برو"

ومن المقرر البدء في البيع الرسمي للمنتج في 12 يوليو. ويختلف سعر النظارة في الدول المختلفة. يذكر أن نظارة "فيجن برو"، التي تخلط المحتوى الافتراضي مع مشاهد من العالم الحقيقي حول المستخدم، تعد أكبر منتج جديد من شركة "أبل" خلال سنوات وبدأت ما وصفه الرئيس التنفيذي تيم كوك بأنه عصر الحوسبة المكانية. وتعتقد أبل أن النظارة الذكية "فيجن برو" ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركا
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • ما أسباب تسجيل «حي السياسب» في سجل التراث العمراني للمملكة؟.. أستاذ تاريخ يوضح
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا
  • برقم قياسي.. نجم الريال يتألق في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة