"انتظارك على المحطة بفلوس".. تفاصيل فرض السكة الحديد غرامة 50 جنيها.. قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، رفع غرامة انتظار الركاب المتواجدين بالمحطات دون تذكرة أو مستند يخول لهم حق السفر وعند الخروج من البوابات الإلكترونية لمحطات السكة الحديد. جاء ذلك بناءً على المذكرة المعروضة من قطاعي المسافات الطويلة والقصيرة بتاريخ 17 مارس 2024.

وأشارت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إلى أن قيمة الغرامة تصبح 50 جنيهًا بدلًا من 25 جنيهًا، وتوزع الغرامة كالتالي: 5 جنيهات للكمساري، 2 جنيه لحساب مكافأة نهاية الخدمة، 2 جنيه للأمن الإداري المتواجد بالقرب من الكمساري، والباقي يضاف لإيرادات هيئة السكة الحديد.

نفي من هيئة السكك الحديدية 

كما تنفى الهيئة القومية لسكك حديد مصر ما تم تناوله عبر أحد القنوات المغرضة بخصوص فرض غرامة  قدرها 5 آلاف جنيه في حالة الجلوس على كرسي مخالف للكرسي المدون بالتذكرة  أو كرسي  غير محجوز  حيث تؤكد الهيئة بأن  هذا الخبر  عار تماما من الصحة.

وتناشد الهيئة القومية لسكك حديد مصر، المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والاخبار المضللة والمغلوطة والتي تهدف إلى اثارة البلبة لدي المواطنين والحصول على كافة المعلومات التي تتعلق بمرفق السكك الحديدية من مصادرها الرسمية بوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر السكة الحديد أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة أخبار مصر اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم هيئة السكة الحديدية هيئة السكة الحديد غرامة انتظار تذكرة قطار الهیئة القومیة لسکک حدید مصر السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مصرع شاب بإحدى قرى العياط، حيث تبين أنه أثناء عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصوص للعبور، صدمه قطار، ليلقى مصرعه في الحال، متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، والذين أكدوا صحة التحريات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص في حادث شهدته قرية بالعياط، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن قطارا صدم شابا أثناء عبوره السكة الحديد، مما أدى إلى مصرعه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • أسعار الحديد اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الإثنين