كشفت النجمة صابرين عن كواليس مشاركتها في مسلسل «مسار إجباري»، الذي يعرض على شاشات المتحدة ومنصة «واتش إت» في رمضان. 

قالت صابرين في تصريحات خاصة إلى برنامج «التاسعة» على القناة الأولى مع الاعلامية شافكي المنيري، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط، وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تكن مناسبة لها.

وتابعت: «بقالي 4 سنين بعتذر عن أدوار ويهمني أعود بدور يصدقه الجمهور وأن العمل يكون حقيقي ووافقت على المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط لأني أحببت القصة، بالإضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة عصام عمر وأحمد داش لأن هذا دوري كفنانة أن أقدم للشباب ما قدمه لي اساتذتي الكبار في بداية طريقي».

أضافت: «كان لي شرط خلال قبولي العمل وهو أن لا تسير الشخصية في اطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين العب دورهما انا وبسمه ، واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لافهم منه سياق الاحداث وبالفعل أكد لي أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع (الضراير) بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والاب الذي يجمعهما».

استكملت الفنانة: «اطمئنيت إن الدور لن يكون مستهلك ومسار الأحداث مختلف عن التقليدي بالاضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائمًا تمثل تحدي لها كسيدة على النقيض تمامًا من شخصية بسمه الزوجة الثانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابرين مسار إجباري مسلسل مسار إجباري مسلسلات رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

تنافس الفنانة لي لي قاسم، على لقب مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حسبما أعلنت إدارة المسابقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح.

وستشهد فعاليات الحفل حضور كوكبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

لي لي قاسم آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • حركة فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024