شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المبعوث الأمريكي نأمل أن يمهد “لقاء الكونغو” لمؤتمر وطني ناجح، قال المبعوث الأمريكي السفير ريتشارد نورلاند إن الولايات المتحدة تقر بأن عملية مصالحة فعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبعوث الأمريكي: نأمل أن يمهد “لقاء الكونغو” لمؤتمر وطني ناجح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبعوث الأمريكي: نأمل أن يمهد “لقاء الكونغو” لمؤتمر...

قال المبعوث الأمريكي السفير ريتشارد نورلاند إن الولايات المتحدة تقر بأن عملية مصالحة فعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار والازدهار الذي يستحقه الليبيون.

وأضاف نورلاند في تغريدة عبر “تويتر”: “نود في هذا الإطار الإشادة بالليبيين الذين عملوا مع الاتحاد الافريقي وقيادة جمهورية الكونغو لعقد أول اجتماع تحضيري لمؤتمر المصالحة الوطنية الليبية يوم 20 يوليو في برازافيل”.

وتابع المبعوث الأمريكي: “نأمل أن يمهد اللقاء الطريق لمؤتمر وطني ناجح في المستقبل يسمح لكل الليبيين بمختلف مشاربهم ومناطقهم بمناقشة وحل المسائل المهمة والصعبة التي هي جد ضرورية لتمكين ليبيا من الوصول إلى إمكاناتها العظيمة وتعزيز الاستقرار في المنطقة بشكل أوسع”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المبعوث الأمريكي: نأمل أن يمهد “لقاء الكونغو” لمؤتمر وطني ناجح وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المبعوث الأمریکی

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين،  إن اختيار المهندس علاء فاروق وزيرا للزراعة اختيار موفق لأنه شخصية، لها باع كبير في المجال الزراعي ومحبوب من الفلاحين، لافتا إلى أن علاء  فاروق كان له فضل كبير في رفع الديون عن المتعثرين من الفلاحين خلال الفترة السابقة. 

وأضاف نقيب الفلاحين، أننا نأمل أن يلتزم الوزير الجديد بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والخاصة بالعمل علي تخفيف الأعباء عن الفلاحين بقدر الإمكان، لافتا إلى أن أول أزمة تقابل الوزير الجديد هي  ارتفاع أسعار الأسمدة  في السوق الحر. 
متمنيا أن يعيد الوزير الجديد هيكلة منظومة توزيع الأسمدة المدعمة.

وطالب أبوصدام،  الوزير الجديد أن يعيد قناة مصر الزراعية للفلاحين، لتكون منارة الإرشاد والتوعية، وعرض هموم ومخاوف الفلاحين، حيث يتطلب ذلك إعادة النظر في كل مستشاري الوزير السابق الذين كانوا حجر عثرة بين الوزير السابق الفلاحين. 

وأكد نقيب الفلاحين، أن ارتفاع أسعار المستلزمات الزراعية من أهم ما يشغل بال الفلاحين، بالإضافة إلى ضرورة الانتهاء من المشروعات الزراعية مثل منظومة الكارت الذكي وتحويل الري من الري بالغمر إلى ري حديث والعمل علي التواصل المستمر مع الفلاحين علي الأرض ، لإنجاز تطلعات القيادة السياسية الحكيمة في جمهورية جديدة تتمتع بأمن غذائي. 
ودعا أبو صدام الوزير الجديد لإعادة ترتيب الأولويات بوزارة الزراعة ودعم مركز البحوث الزراعية للانتهاء من المشروع القومي لإنتاج تقاوي الخضر والمشروع القومي للصرف المغطي.

مقالات مشابهة

  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد إنهاء أزمة الأسمدة
  • المبعوث الأمريكي إلى لبنان يبحث سبل التهدئة بين إسرائيل وحزب الله
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • مغلف بالود
  • منظمات حقوقية تطالب المبعوث الأمريكي بالضغط لإنهاء معاناة المعتقلين السياسيين
  • اكتشاف هام يمهد لعلاج جديد لمرض السكري