شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مسؤول أممي يؤكد استمرار المساعدات الإنسانية للسودان وما يفوق 13 مليون طفل بحاجة للرعاية، فيما جدد نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، الإلتزام بتقديم المساعدات الإنسانية للسودان، لفتت مديرة مكتب 8220;يونسيف 8221; إلى .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول أممي يؤكد استمرار المساعدات الإنسانية للسودان وما يفوق «13» مليون طفل بحاجة للرعاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول أممي يؤكد استمرار المساعدات الإنسانية للسودان...

فيما جدد نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، الإلتزام بتقديم المساعدات الإنسانية للسودان، لفتت مديرة مكتب “يونسيف” إلى حاجة 13,6 مليون طفل في البلاد إلى ضمان إستمرار خدمات صحة الطفولة. الخرطوم: التغيير أكد نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية والإمداد تيد شافان، استمرار تقديم المساعدات الإنسانية للسودان خاصة في مجال الصحة، وذلك من …

مسؤول أممي يؤكد استمرار المساعدات الإنسانية للسودان وما يفوق «13» مليون طفل بحاجة للرعاية صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول أممي يؤكد استمرار المساعدات الإنسانية للسودان وما يفوق «13» مليون طفل بحاجة للرعاية وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الأونروا”: مليون نازح بجنوب قطاع غزة حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي

كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن نحو مليون نازح لم يتلقوا حصصًا غذائية الشهر الماضي جنوب قطاع غزة نتيجة صعوبة الوصول لمراكز توزيع المساعدات الغذائية، واستمرار نزوح آلاف العائلات الفلسطينية جراء استمرار القصف الإسرائيلي.
وأشارت وكالة الغوث إلى أن الفلسطينيين في قطاع غزة تعرضوا لعدد غير مسبوق من الأحداث العنيفة والمؤلمة، مؤكدة صعوبة الأوضاع الإنسانية للنازحين الفلسطينيين الذين انتشرت في صفوفهم الأوبئة الخطيرة، لافتة النظر للأوضاع الصعبة لأطفال غزة الذين حُرموا للعام الثاني على التوالي من التعليم بعد أن دمر عدوان الاحتلال الإسرائيلي 70 % من مدارسهم.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: السودان بحاجة لمساعدات عاجلة لأكثر من 14.7 مليون شخص
  • البرهان يؤكد استعداده السماح للمنظمات الإنسانية باستخدام مطار مروي
  • ‎ المبعوث الأمريكي الخاص للسودان يبدأ جولة دبلوماسية في السعودية ومصر وتركيا
  • الصحة العالمية: السودان بحاجة لمساعدات عاجلة لأكثر من 14.7 مليون شخص بتكلفة 2.7 مليار دولار
  • كاتب صحفي: «الاحتلال الإسرائيلي» يعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل كبير
  • “الأونروا”: مليون نازح بجنوب قطاع غزة حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • مسؤول بإدارة بايدن: الجيش الإسرائيلي بحاجة لفترة راحة تحسبا لحرب الشمال
  • مسؤول إسرائيلي سابق يدعو لإخلاء شمال غزة وإعلانها منطقة عسكرية
  • الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة (شاهد)