وجه اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، رسالة إلى الفلسطينيين في ذكرى انتصارات أكتوبر العاشر من رمضان.

نصر سالم في رسالة للعالم: مصر أمة شهداء ولن تضيع أبدا (فيديو) اللواء نصر سالم: تكريم قادة القوات المسلحة بعد إنهاء خدمتهم تقليد راسخ ومستمر استعادة انتصارات أكتوبر 

وقال "سالم" في حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "نقول للأشقاء في غزة إنما النصر مع الصبر وما النصر إلا من عند الله".

وأضاف "افتكروا مع حدث في حرب أكتوبر وكيف كنا في سواد حالك وحققنا الانتصار، وللعالم كله نقول مهما طال الليل لا بد أن يأتي النهار".

وتابع "الفلسطينيون مش هيفضلوا مظلومين وبفكر الصهيانة بالمحرقة اللي قعدوا يتكلموا عليها وكنتوا قالبين العالم على المحرقة لازم تتحاسبوا على ما تقوموا به في الفلسطينيين وهيجي يوم وتدفعوا فاتورة ما تقوموا به".

رسالة للأمريكان 

واستطرد "أمريكا تقف ورائهم وهي التي تحشد المجتمع الدولي ومحدش بيفكر، وبقولهم من أعان ظالما سلط عليه أنتم تعينوا الصهاينة على الفلسطينيين هيجوا يوم ينقلبوا عليكم".

وأردف "خراب أمريكا سيأتي على يد اليهود والصهيانة وأمريكا تشعر ازاي ظلمت هؤلاء الفلسطينيين وستكون إسرائيل الشوكة أو اللغم الذي ينفجر في الأمريكان".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين أكاديمية ناصر العسكرية حرب اكتوبر المجتمع الدولي العاشر من رمضان انتصارات أكتوبر مستشار بأكاديمية ناصر المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية

إقرأ أيضاً:

بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها

احتفلت مؤخرًا الفنانة إيمان العاصي، بتخرج شقيقها في المدرسة، ونشرت مجموعة من الصور برفقته مع عائلتها أثناء الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وهنأت العاصي، شقيقها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: “لقد جعلت عائلتك فخورة بك، مبروك يا حبيبي.. يوسف العاصي”.

 

وظهرت إيمان العاصي مع شقيقتها وابنتها وأخيها يوسف، وارتدت الوشاح الفلسطيني، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور من أجل تهنئتها بحفل التخرج.


أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.


أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • ترامب تعليقا على قرار "العليا الأمريكية": انتصار كبير للديمقراطية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: ترتيب الأوضاع الداخلية من شأن الفلسطينيين وليس "نتنياهو"
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • المشير محمد علي فهمي.. بطل الدفاع الجوي وصانع النصر
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه