أحال مدير عام البلدية م ..سعود الدبوس إلى وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان مشروع مزايدة تصميم وتنفيذ وإدارة وتشغيل مشروع المركز التعليمي الثقافي الترفيهي بشارع عبدالله الأحمد، والموجه الى وزير المالية للحصول على موافقته على طرح المزايدة لمدة 40 سنة استثناء من أحكام التعميم رقم 1 لسنة 2023 بشأن المزايدات في الجهات العامة.

وتضمن كتاب إدارة نظم الشراء في وزارة المالية والمحال إلى مدير عام البلدية التالي: بالإشارة إلى الموضوع بشأن اعتماد وثيقة المزايدة المذكورة، وبعد مراجعة وثيقة المزايدة تبين أن مدة العقد 40 سنة، وكتابكم بشأن طلب الإذن من وزير المالية لتكون مدة العقد 40 سنة.

وحيث نصت المادة المادة رقم 105 من التعميم رقم 1 لسنة 2023 بشأن المزايدات في الجهات العامة على انه «يجب ألا تزيد مدة المزايدة على 5 سنوات، فإن زادت عن ذلك وجب الحصول مقدما على إذن من وزير المالية مع تزويد وزارة المالية بالأسباب والمبررات الداعية لزيادة مدة العقد».

لذا، يرجى تزويدنا بالأسباب والمبررات لطلبكم بأن تكون مدة العقد 40 سنة استثناء من أحكام التعميم رقم 1 لسنة 2023 بشأن المزايدات في الجهات العامة.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: مدة العقد

إقرأ أيضاً:

“أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا

السعودية – احتفظت شركة أرامكو السعودية بمركزها الأول كأقوى علامة تجارية في آسيا في عام 2024، وفقا لتصنيف شركة الوساطة المالية “Alpho”.

وجاء تفوق أرامكو على الرغم من الأزمات العالمية الأخيرة: جائحة كوفيد-19، الصراع في أوكرانيا، والأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت في المرتبة الثانية شركة تصنيع الرقائق الإلكترونية التايوانية ” TSMC”، وشركة ” Tencent Holding ” الصينية في المركز الثالث من حيث القيمة السوقية.

وشهد التغيير الأكبر في التصنيف صعود مجموعة “تاتا” الهندية إلى المركز الرابع، بعدما كانت في المركز الثامن، مما دفع بشركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى المركز الخامس. وحلت شركة تويوتا اليابانية في المركز السادس، محققة تقدما طفيفا مقارنة بديسمبر 2021.

واحتلت بقية المراكز في قائمة أفضل 20 علامة تجارية آسيوية شركات صينية معظمها من قطاعات البنوك والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما دخلت كل من إندونيسيا وسنغافورة في التصنيف بفضل شركات من مجالات البنوك وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: Alpho

 

مقالات مشابهة

  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • لجنة مراقبة المالية بمجلس النواب تصوت بالأغلبية على تصفية ميزانية 2022
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • ننشر أهداف قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للنقل النهري بعد موافقة النواب
  • ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • هيئة السوق المالية تستطلع آراء العموم حول مشروع الإطار التنظيمي للحسابات المجمعة
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • برئاسة زينب شلا .. مجلس جماعة تسلطانت يصادق بالاجماع على مشروع تعديل ميزانية السنة المالية 2024
  • مركز صباح الأحمد: 12 طالباً انضموا إلى برنامج “مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله”