مسلسل مسار إجباري الحلقة 10.. شهدت أحداث مسلسل «مسار إجباري» حول عائلة «عمر البرنس» التي تعيش حياةً هانئةً، لكن سرعان ما تتحول حياتهم إلى جحيم بعد وفاة «عمر» بشكل مفاجئ.

ومن خلال السطور التالية يعرض «الأسبوع » ملخص مسلسل مسار إجباري الحلقة 10 وموعد العرض والقنوات الناقلة.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 10

أحداث مهمة شهدتها ملخص الحلقة العاشرة مسلسل مسار إجباري، حيث اتفق الأخوان غير الشقيقين علي «عصام عمر» وحسين «أحمد داش» على تقديم دليل براءة الدكتور صفوت مصباح قبل وصول عصابة المحامي مجدي حشيش إليه وإخفائه.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 10ملخص الحلقة العاشرة مسلسل مسار إجباري

وفي خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل مسار إجباري، اعترف «علي» لمجدي حشيش «رشدي الشامي» بدليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وأن عمر البرنس متورط في القضية بسبب رشوة حصل عليها، وقدم له الكارت الميموري الذي يحتوي على دليل البراءة وطلب منه الحفاظ على سمعة الأسرة بسبب الرشوة التي حصل عليها والدهم قبل وفاته.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 10

ووعده المحامي مجدي حشيش بالأمان وأن يحافظ على سمعة الأسرة، وقدم المحامي طلبا بأن تكون المحاكمة في جلسة سرية لتقديم الدليل وعدم الخوض في تفاصيل رشوة عمر البرنس أمام الحضور، وانعقدت الجلسة وحكمت المحكمة ببراءة الدكتور صفوت مصباح، بناء على تقديم دليل البراءة.

مسلسل مسار اجباري الحلقه 9أبطال مسلسل مسار إجباري

والمسلسل يتكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجورى بكر، ومي الغيطي، ورشدى الشامي، ومحسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

مسلسل مسار اجباري يعرض على قناة الحياةمواعيد مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة

ويتم عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 10 علي القنوات التالية:

CBC: 6:05 مساءً.

الحياة: 11:15 مساءً.

ON: 10:30 مساءً.

القناة الأولى المصرية: 12 منتصف الليل.

مسلسلات رمضان 2024.. ON تكشف شخصية رشدي الشامي في «مسار إجباري».. صورة

حيرة بسبب دليل البراءة.. ملخص الحلقة 9 لمسلسل «مسار إجباري»

أحمد داش لـ «برنامج التاسعة»: الشركة المتحدة تدعمني منذ اليوم الأول لتجربة «مسار إجباري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسار اجباري أبطال مسلسل مسار اجباري القنوات الناقلة لمسلسل مسار اجباري مسلسل اجباري الحلقة 10 احداث الحلقة 10 ملخص الحلقة 10 مسلسل مسار إجباری الحلقة 10 مسلسل مسار اجباری عمر البرنس

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • إيداع ” كوميسار” الحبس عن تهمة تلقي ” رشوة”
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد