صحافة العرب:
2024-09-16@15:02:19 GMT

«إيمج نيشن» تطرح تريلر «حوجن»

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

«إيمج نيشن» تطرح تريلر «حوجن»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إيمج نيشن تطرح تريلر حوجن، أبوظبي الاتحاد طرحت laquo;إيمج نيشن أبوظبي raquo;، بالتعاون مع استوديوهات فوكس واستوديوهات MBC، اليوم، أول إعلان ترويجي كامل للفيلم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «إيمج نيشن» تطرح تريلر «حوجن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«إيمج نيشن» تطرح تريلر «حوجن»

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت «إيمج نيشن أبوظبي»، بالتعاون مع استوديوهات فوكس واستوديوهات MBC، اليوم، أول إعلان ترويجي كامل للفيلم الخيالي الجديد «حوجن»، وهو من إخراج ياسر الياسري (مخرج فيلمي 122، كابوس)، ويشارك في بطولته كوكبة من الممثلين، منهم: براء عالم، نور الخضراء، نايف الظفيري، العنود سعود، ومحسن منصور. الفيلم مقتبس عن الرواية الخيالية الرومانسية للكاتب إبراهيم عبّاس بعنوان «حوجن»، التي تم طرح أول نسخة منها في العام 2013، وباتت من ذلك الحين الرواية الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية. وتتناول قصة الفيلم مزيجاً من الأحداث الخيالية والرومانسية بطلها جنيّ طيب يعيش بين البشر في مدينة جّدة العصرية، ويخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر لاستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر، وفجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تُدعى «سوسن»، وهي طالبة شابة تدرس الطب. ويُعد «حوجن» واحداً من أكبر المشاريع الفنية حتى الآن التي تنضوي تحت مظلّة الشراكة الإنتاجية المبرمة في عام 2019 بين «إيمج نيشن أبوظبي» واستوديوهات فوكس واستوديوهات MBC، وهي ثلاث من أهم الشركات الإقليمية الناشطة في قطاع صناعة المحتوى الفني والترفيهي. ويتمثّل هدف هذا التعاون في دعم العديد من المشاريع السينمائية والتلفزيونية، من المرحلة الأولية وحتى مرحلة التوزيع والنشر، لمساندة قطاع السينما والتلفزيون والترفيه المتنامي في المنطقة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إيمج نيشن» تطرح تريلر «حوجن» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طرح النسخة الأصلية، لأغنيتها الجديدة «عودتني الدنيا»، رغم تسريبها منذ أيام قليلة ماضية عن طريق محبيها.

شيرين عبدالوهاب تصر على طرح أغاني جديدة

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنية «عودتني الدنيا»، بعد حذفها جميع أغاني ألبومها الجديد من على قناتها الرسمية عبر «تليجرام».

أغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وتم طرح 5 أغان منهم وهم: «بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا»، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • مصر تطرح شبه جزيرة للبيع.. هل تتركها الرياض للإمارات والكويت؟
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر