تختتم اليوم الخميس منافسات بطولة تحدي الموانع ضمن فعاليات النسخة الـ11 من “دورة ند الشبا الرياضية”، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

يشارك في تحدي الموانع أكثر من 400 رياضي ورياضية من الرجال والسيدات من محبي رياضات المغامرة من مختلف الجنسيات والأعمار، حيث تتضمن المنافسات تخطي 11 حاجزًا موزعة على مسافة 400 متر في أسرع وقت ممكن بحد أقصى 4 دقائق.

وتشهد البطولة منافسات قوية بين المشاركين للفوز بجوائز مالية قيمة تبلغ قيمتها 290 ألف درهم.

وعلى صعيد منافسات البادل، شهدت بطولة الاتحاد الدولي للبادل فئة (رايز) منافسات قوية في أول أيامها بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين، والتي تستمر منافساتها إلى يوم الأحد الموافق 24 مارس الجاري.

وأقيمت 9 مباريات في اليوم الأول من البطولة، تمثلت أبرز نتائجها في فوز الثنائي جورج هيرنان وتشافي ماسون على الثنائي ألخاندرو تشافيلي وألفارو كليمنت (6-2 و6-4)، وفاز فيليب أورليف وإيفان لوبيز على سباستياو ميندونكا وبلينيو فيراو (6-7 و6-4 و6-3)، وفاز خافيير رودريجز وجوليان لاكاموار على بودان ليفشوك ودانيل افدوكيموف (6-3 و6-2).

وبدأت الفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة استعداداتها للمنافسات بالتدريب في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي.

واعتمدت اللجنة المنظمة جدول مباريات بطولة الكرة الطائرة التي تنطلق يوم الجمعة الموافق 22 مارس الجاري في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي، حيث تشارك في الدورة 8 فرق تم توزيعهم على مجموعتين، ضمت الأولى فرق: زعبيل، والإمبراطور، وفهود زعبيل، والعميد، فيما ضمت الثانية فرق: الجوارح، واسبيدر تيم، وبن ثاني، والملك.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ياسر سالم: حلم «المونديال» هدف وأولوية «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»


ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية «جري الزاهية» يوم 7 يوليو المقبل، في سيتي سنتر الزاهية، في نسخته الرابعة، وضمن سلسلة الفعاليات الرياضية المجتمعية، وبالتعاون مع سيتي سنتر الزاهية، والقدرة للخدمات الرياضية، وعدد من الجهات الراعية والداعمة، كما تأتي ضمن أنشطة صيف الشارقة الرياضي، وإتاحة الفرصة لمحبي رياضة الجري للمشاركة في الفعالية التي تقام داخلياً.
يستهدف السباق مشاركة 250 من الجنسين لفئات المواطنين والمواطنات والفئة المفتوحة، وينطلق الحدث بسباق 800 متر في الساعة السابعة صباحاً، ويعقبه بعشر دقائق سباق 8 كلم، فيما ينطلق سباق 4 كلم الساعة 7:12، ويبدأ تتويج الفائزين بعدها بساعة، ويحصل كل مشارك على ميدالية مشاركة في خط النهاية، على أن يتم تتويج الفائزين في المراكز الأولى لكل فئة بالميداليات الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات مشابهة

  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة 28- 6- 2024 والقنوات الناقلة
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض