شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحة، بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحةمؤشر مسقط الشبيبةفي إطار سعيه المستمر في تحسين خدماته وتقديم خدمات تمويلية ميسرة تلبي .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحة
بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحة مؤشر مسقط - الشبيبةفي إطار سعيه المستمر في تحسين خدماته وتقديم خدمات تمويلية ميسرة تلبي احتياجات أصحاب المشاريع يواصل بنك التنمية العماني رحلة التحول الرقمي والتي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في خدماته لتكون بمستوى عال من الجودة والسرعة وتسعى إلى تحقيق طموحات العملاء وكسب رضاهم.ويسعى بنك التنمية العماني برنامج التحول الرقمي إلى تحقيق تحول تنظيمي وثقافي شامل يواكب أحدث التقنيات في المجالات التمويلية، ويعمل على تحسين العمليات وأتمتتها وجعلها أكثر كفاءة وقربا من عملاء البنك، ولذلك تم إطلاق أسم "يسر" على مرحلة التحول الرقمي ليرمز إلى خدمات تمويلية ميسرة أمام أصحاب المشاريع في جميع قطاعات الأعمال. ويتبنى بنك التنمية العماني نهج الشراكة مع العملاء خلال مرحلة التحول الرقمي إذ أن جميع العمليات التي يتم تنفيذها والخدمات التي يتم تطويرها تسعى إلى جعلة تجربة العميل لدى البنك أكثر سلاسة وفاعلية وتخضع لتقييمه المستمر. ويجعل بنك التنمية العماني محاور وأهداف رؤية عمان 2040 في تمكين قطاعات الأعمال وتنيمة القطاعات الاقتصادية الواعدة في مقدمة أولوياته عند تنفيذ برنامج التحول الرقمي بحيث يسهم في زيادة التمويل التنموي الذي يقدمه البنك لمختلف فئات المشاريع ذات القيمة المضافة وفي مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة، بما في ذلك السياحة والصحة والزراعية والمهنية وصيد الأسماك والثروة الحيوانية والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والصناعات التحويلية التي تعد من أهم القطاعات التي يسعى البنك مضاعفة أثره التنموي بها. ويتعاقد البنك في تنفيذ برنامج التحول الرقمي مع الشركة الاستشارية الشهيرة لايت هاوس والتي تقوم بتوجيه ودعم التحول الرقمي لبنك التنمية العماني. بفضل خبرتها في التحولات الرقمية الناجحة ، وسجلها الحافل في مساعدة الشركات على ابتكار وتنفيذ وتوسيع نطاق استراتيجيات الأعمال عالية التأثير. ويعبر برنامج التحول الرقمي لبنك التنمية العماني عن جهوده في تعزيز تجارب العملاء ، واعتماد التقنيات الناشئة ، ودفع النمو عبر قطاعات متعددة من خلال الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي والمواهب الرقمية. يذكر أن بنك التنمية العماني عمل خلال الفترة الماضية على إنجاز 50% من المخطط له في برنامج التحول الرقمي، ومن المتوقع أن يتم إنجاز النصف الآخر مع نهاية الربع الأول لعام 2040 مع التأكد من فاعلية البرامج ومواكبته لأحدث الأنظمة في القطاع المصرفي وملامسته لاحتياجات ومتطلبات قطاع الأعمال.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك التنمية العماني يواصل رحلة التحول الرقمي الطموحة وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكاديمية البحوث الزراعية للتنمية البشرية وإيكاردا تنظمان برنامج مهارات التواصل الرقمي

نظم مركز البحوث الزراعية ممثلا في أكاديمية مركز البحوث الزراعية للتدريب والتنمية البشرية  فعاليات الدورة التدريبية بعنوان مهارات التواصل الرقمي.

 يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الزراعة  علاء فاروق وتحت إشراف الدكتور عادل عبد العظيم   رئيس مركز البحوث الزراعية بالتأكيد علي الاهتمام بالتنمية البشرية المتكاملة ومنها تنمية مهارات وقدرات اعضاء الهيئة البحثية وإعداد القيادات، وقد تم إنعقاد الدورة التدريبية بعنوان "  مهارات التواصل الرقمي بالقاعة الرئيسية لمركز البحوث الزراعيةضمن دورات التنمية البشرية التى تقيمها أكاديمية مركز البحوث الزراعية للبرامج التدريبية والتنمية البشرية المتكاملة والشهادات المهنية، وقد قامت  الدكتورة كريمان دياب – المدير التنفيذي للأكاديمية بإدارة البرنامج التدريبي ، وبحضور عدد ٧٠ من اعضاء الهيئة البحثية
و رؤساء أقسام المعاهد البحثية والمعامل المركزية والارشاد والإنتاج الزراعي بمركز البحوث الزراعية المشاركين بالبرنامج التدريبي وبالتعاون مع منظمة الايكاردا

و قد شهد البرنامج التدريبي تفاعلا ومشاركة جيدة من الحضور حول مهارات التواصل الرقمي الفعال كأحد المهارات الشخصية الهامة وأهميتها في تطوير الأداء علي المستوي الشخصي والمهني.

مقالات مشابهة

  • "مجلة الدقم" تستعرض نمو الاستثمارات وجهود التحول الرقمي
  • غدا.. جامعة الفيوم تدشن مبادرتي "ابدأ مشروعك" و"التحول الرقمي"
  • "حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد
  • بالتعاون مع الوكالة الألمانية.. شروط المشاركة في برنامج التدريب الرقمي للشباب
  • المصارف الرقمية المرحلة القادمة للتحول الرقمي للقطاع المصرقي   
  • التحول الرقمي والتمكين.. أبرز تطلعات المعلمين السعوديين في يومهم العالمي
  • أكاديمية البحوث الزراعية للتنمية البشرية وإيكاردا تنظمان برنامج مهارات التواصل الرقمي
  • “البحوث الزراعية” ينظم برنامج مهارات التواصل الرقمي
  • السكوري يدشن التحول الرقمي داخل وزارة التشغيل
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"