كشفت تقارير صحفية إيطالية ان نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الحارس الفرنسي مايك ماينان حارس نادي الميلان الإيطالي وذلك بعد الأصابة التي تعرض لها تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مجددا والشكوك التي تحيط بأحتمال غيابه الطويل مجددا عن الملاعب .

وكان مايك ماينان قد نجح في أثبات تواجده في الدوري الإيطالي ويعتبر احد افضل الحراس في السيري أ وهو الان احد اهم الاعبين في تشكيلة الميلان والمنتخب الفرنسي وسيكون من الصعب على أدارة ريال مدريد اقناع الميلان بالتخلي عن حارسه في نهاية الموسم الحالي .

التقارير في الصحف الإيطالية تؤكد رغبة مايك ماينان في الأنتقال الى ريال مدريد لان فرصة الأنتقال الى نادي مثل ريال مدريد لا تأتي كثيرا فيما رفضت ادارة الميلان حتى الان المناقشة حول الاستغناء عن حارسها في المقابل فأن هناك عدد من الأندية الكبرى تترقب موقف الميلان من بيع الحارس وفي مقدمتها تشيلسي الإنجليزي .

واضافت صحيفة التوتو ماركاتو الإيطالية ان ماينان ينتظر قيام ريال مدريد بالتواصل بشكل رسمي مع ادارة الميلان للبدء في الضغط على ادارة الميلان بالموافقة على العرض المدريدي حيث ان مايك ماينان يرى ان ريال مدريد سيكون ضالته حال رغبته في الحصول على البطولات وخاصة دوري أبطال اوربا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أصابة تيبو كورتوا الدوري الإيطالي الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول