عاد الدولي الجزائري أسماعيل بن ناصر الى مدينة ميلانو الإيطالية للعودة الى ناديه الميلان الإيطالي بعد أصابته خلال معسكر منتخب الجزائر الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين ضمن اجندة الفيفا الدولية تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتكوفيتش .

وقالت تقارير ان أسماعيل بن ناصر تعرض لمشكلة عضلية خلال تدريبات المنتخب الجزائري وطلب العودة الى ميلانو للعرض على اطباء نادي الميلان لتحديد حجم الأصابة وسرعة الاستشفاء .

ومن المنتظر ان يتعافى بن ناصر قبل مواجهة الميلان المقبلة في الدوري الإيطالي امام فيورينتينا .

وكان الدولي الجزائري أسماعيل بن ناصر قد غاب عن الملاعب في الفترة من مايو الماضي وحتى نوفمبر 2023 بسبب الأصابة في الركبة و شارك حتى الان في 15 مباراة فقط مع نادي الميلان .

ولم يكن أسماعيل بن ناصر الاعب الوحيد الذي يعاني من اصابة في نادي الميلان حيث هناك مخاوف حول اصابة الحارس الفرنسي مايك ماينان الذي غاب عن تدريبات المنتخب الفرنسي خلال اليومين الماضيين .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدولي الجزائري أسماعيل بن ناصر منتخب الجزائر الميلان الإيطالي أجندة الفيفا الدوري الإيطالي أسماعیل بن ناصر

إقرأ أيضاً:

فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث

المناطق_متابعات

عاد فيل فودين، لاعب المنتخب الإنجليزي يوم الخميس إلى ألمانيا بعدما سافر إلى بلاده قبلها بيوم لحضور ولادة طفله الثالث.

وكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أن فودين ترك معسكر المنتخب وعاد إلى البلاد لأسباب عائلية، واتضح الأمر أنه غادر لحضور ولادة طفله الثالث من شريكته ريبيكا كوك.

أخبار قد تهمك ساوثغيت للاعبي إنجلترا: لن نحقق كأس أوروبا 8 يونيو 2024 - 9:19 مساءً إنجلترا تتعادل مع أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا 9 سبتمبر 2023 - 9:53 مساءً

وشارك فودين، الذي لعب 37 مباراة دولية، بشكل أساسي في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الإنجليزي بدور المجموعات ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، المقامة حاليا بألمانيا، بما في ذلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفاكي في دور الـ16 يوم الأحد المقبل في غيلسنكيرشن، ومن المقرر أن يشارك فودين في تدريبات الفريق الجمعة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • 48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • يورو 2024.. لامين يامال يتلقى نبأ سعيدًا في معسكر منتخب إسبانيا
  • قلب الجزائري نبيل بن طالب يخونه وقد يجبره على الاعتزال
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة