شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي بين دولة قطر وكازاخستان، عقدت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، مباحثات ثنائية مع سلطة الطيران المدني في مدينة ألماتي ، وقعت على إثرها مذكرة تفاهم بين البلدين لزيادة .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي بين دولة قطر وكازاخستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي بين دولة قطر...
عقدت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، مباحثات ثنائية مع سلطة الطيران المدني في مدينة /ألماتي/، وقعت على إثرها مذكرة تفاهم بين البلدين لزيادة حقوق النقل لكل من رحلات الركاب والشحن.وترأس الجانب القطري ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي بين دولة قطر وكازاخستان وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية

 

مسقط- الرؤية

وقّعت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة "أركان للبحث والتطوير والابتكار"، وذلك بمبنى حاضنة أعمال ريادة مسقط بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقعت المذكرة نيابة عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وعن مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار المهندس عبد الله بن محمد الشحي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تدريب الموظفين من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية في مجال الابتكار لزيادة الإنتاجية والجودة وتطبيق الممارسات الفضلى في الرعاية الصحية؛ وذلك بتطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية ودراسة تأثيرها وجدواها في تطوير الخدمات الصحية.

ومن شأن المشروع أن يُسهم في نشر الابتكار في المؤسسات ويُمكِّن الموظفين من الخروج بمشاريع مبتكرة تخدم القطاع الصحي لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال. ومن المقرر أن يُقدم المشاركون بالبرنامج مقترحات لأفكار ابتكارية تحسن سير العمل وتُوجِدُ حلولًا للتحديات القائمة.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار السعي إلى النهوض بالخدمات الصحية والتركيز على أهمية الابتكار المؤسسي ضمن مشروع إدارة التغيير والابتكار الذي أطلقته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط هذا العام.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بـ"سياحة حلوان"