شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حسن خليل بري الآمر الناهي وهو رئيس تصريف أعمال الجمهورية!، انا الآمر النهي، والأمر لي انا الزعيم الأوحد، ولست زعيم بين زعماء ويتداول اسم للحاكمية احد اعضاء المنظومةالمصرفية التي لها دعم مرجعية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسن خليل: بري الآمر الناهي وهو رئيس تصريف أعمال الجمهورية!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسن خليل: بري الآمر الناهي وهو رئيس تصريف أعمال...

انا الآمر النهي، والأمر لي.. انا الزعيم الأوحد، ولست زعيم بين زعماء..

ويتداول اسم للحاكمية احد اعضاء المنظومةالمصرفية التي لها دعم مرجعية دينية.

لا يهم.رئيس الحكومة الفعلي يرى صعوبة في تمرير التمديد او التعيين.. لا يهم.. قلت لك تعقد جلسة، يعني تعقد جلسة، مع بند واحد هو تعيين حاكم. حليفي الذي قدم لي حليب العصفور، اعلن انه ضد التمديد او التعيين. لا يهم. يوم الخميس جلسة للتعيين. نائب الحاكم قال انه مستعد لتولي المهمة. لا يهم. عليه ان يستقيل كما امرت. الاحزاب المسيحية اعلنت عن رفضها اي تعيينات قبل انتخاب رئيس جمهورية. لا يهم. اضغط عليهم من خلال البطريرك.. والخميس جلسة للتعيين..

يعني بالله عليكم. يعني معقول هالتصريح عن دعوة مجلس الوزراء يوم الخميس، ويعلنها رئيس مجلس نواب، مع صمت لرئيس الحكومة والوزراء، وصمت مريب للأحزاب المارونية، وغير المارونية، التي "شدّت وقدْت" "وشالت وحطْت"، انها ما بترضى تعيين قبل انتخاب رئيس جمهورية.

اين وحدة موقف الثنائي؟ اذا حصل هذا الامر، فهذا يعني:~ اولا فشل المنظومة بالتهويل لاستقالة النواب الاربعة.ومع ذلك، تم امر، وليس الطلب من، منصوري بالاستقالة. لا احد يجيب لماذا اذن تعيينه، والهروب وقت الاستحقاق؟ ثانيا: مراوغة بعض الاحزاب المسيحية، المتلبسين سيادة وحقوق المسيحيين.

ستحصل الجلسة وتفشل، كما فشلت لعبة التوقيت الصيفي، وعقد جلسات لمجلس النواب، والدعوة إلى الحوار لاستمرار نظام المحاصصة.

هذه الجمهورية هي مزرعة، والقائمين عليها يتحدون العالم، وجعلوا لبنان واللبنانيين مسخرة الدول والشعوب.. ويحرقوه او يحكموه.هذه الجمهورية هي هيكل يجب ان يسقط على رؤوس الجميع، وخاصة المبايعين لزعاماتها.. ننتظر ونتفرج..وإذا لم تسقط، يكون هذا ما يستأهله اللبنانيون..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن خليل: بري الآمر الناهي وهو رئيس تصريف أعمال الجمهورية! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس بوركينافاسو يهنئ رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة جديدة

هنأ رئيس بوركينافاسو، إبراهيم تراوري، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لانتخابه رئيساً للجمهورية لعهدة جديدة.

وبحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية، تمنى رئيس بوركينافاسو للرئيس تبون كل النجاح في عهدته الثانية.

كما عبّر الرئيس إبراهيم تراوري عن استعداده والتزامه بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع الجزائر وبوركينافاسو.

مقالات مشابهة

  • رئيس بوركينافاسو يهنئ رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة جديدة
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهد خالدي الحسناوي
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • بدء جلسة استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات