جريدة الوطن:
2024-07-05@12:01:55 GMT

إطلاق علامة ديلانو الفندقية الفاخرة في دبي

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

إطلاق علامة ديلانو الفندقية الفاخرة في دبي

 

 

 

أعلنت “إنيسمور”، الشركة الرائدة عالميّاً والأسرع نمواً في قطاع الضيافة، عن خطتها لإطلاق علامتها التجارية الفاخرة “ديلانو” في دولة الإمارات لأول مرة، حيث من المقرر افتتاح منتجع “ديلانو دبي” الفخم في

بلوواترز دبي، الوجهة المائية الفاخرة والنابضة بالحياة في وقت لاحق من العام الجاري، وذلك بهدف توفير تجربة رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها في الإمارة.

وسيتم إطلاق منتجع “ديلانو دبي” في إطار اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تم إبرامها بين “إنيسمور” و”دبي القابضة” خلال العام 2023، بهدف إثراء إمارة دبي بتجارب فندقية جديدة فاخرة، ويأتي ذلك عقب افتتاح منتجع “بانيان تري دبي” في بلوواترز دبي في أواخر العام الماضي.

وسيضم منتجع ديلانو دبي، 251 غرفة فندقية، بما فيها 84 جناحاً، بعضها مجهّز بمسبح خاص، كما سيقدم لضيوفه تجارب طعام استثنائية، وسيشمل مسبحاً بإطلالة مباشرة على واجهة بحرية ساحرة، في وجهة بلوواترز وذلك وسط أجواء من الخصوصية التامة.

وقال أميت كوشال، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى دبي القابضة: يمثل افتتاح ديلانو دبي دليلاً على التزامنا الراسخ بتحديد المعايير الجديدة للرقي والتميز في مجال الضيافة الفاخرة، وتعزيز مكانة دبي وجهةً بارزةً على خارطة السياحة العالمية؛ وعقب النجاح البارز الذي كلله افتتاح منتجع بانيان تري دبي، نعرب عن بالغ فخرنا بالاحتفال بإنجاز جديد يسهم في تطوير بلوواترز دبي كوجهة استثنائية فاخرة ونابضة بالحياة؛ وانطلاقاً من شراكتنا المستمرة مع شركات بارزة بحجم وقيمة إنيسمور ومجموعة بانيان، سنواصل التركيز على جذب علامات دولية جديدة إلى دبي ومن ثمّ إثراء مشهد الضيافة في الإمارة.

من جانبه، قال كل من شاران باسريشا مؤسس “إنيسمور” والرئيس التنفيذي المشارك، وجوراف بوشان الرئيس التنفيذي المشارك في “إنيسمور” : عندما تم إطلاق علامة ديلانو في ميامي الأمريكية عام 1995، كانت بمثابة مفهوم جديد للفخامة التقليدية الشائعة آنذاك، حيث أضفى إطلاقها لمسة عصرية وبسيطة جديدة عن المتعارف عليه ولكن مع الاحتفاظ بنفس القدر من الفخامة.

وأضافا : لقد تبنّت ديلانو فلسفة الضيافة القائمة على نمط الحياة العصرية والتي أصبحت معروفة ومتداولة اليوم، نحن فخورون مرة أخرى بتعزيز مكانة هذه العلامة التجارية في طليعة الضيافة الفاخرة بافتتاح منتجع جديد في دبي – ما يشكل نقطة تحوّل بارزة في مسيرتها؛ وانطلاقاً من بداياتها في ميامي، تلك المدينة النابضة بالحياة، وصولاً إلى دبي التي تعد وجهة التجارب الاستثنائية الفاخرة، تستعد علامة ديلانو لتقديم أبعاد جديدة في عالم الفخامة والتصاميم الفريدة في الإمارة، معلنةً بذلك عن إطلاق أولى منتجعاتها في المنطقة، ونتطلع إلى مشاركة مزيد من التفاصيل الرائعة حول ديلانو دبي خلال الأشهر القادمة.

وكانت إنيسمور قد أبرمت مطلع العام الحالي شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع “كاين إنترناشيونال” بهدف دعم وتعزيز التوسع الدولي للعلامة التجارية الأيقونية ديلانو، بما في ذلك إعادة افتتاح ديلانو ميامي بيتش.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق سلسلة بكسل 9 في شهر أغسطس من هذا العام، متجاوزة توقيتها المعتاد الذي يأتي بعد أحداث سامسونج وأبل الكبيرة. يأتي هذا التغيير كخطوة غير متوقعة من غوغل، التي اعتادت الكشف عن هواتفها في وقت لاحق من العام.

تقارير بلومبرج تشير إلى أن غوغل تهدف إلى إطلاق بكسل 9 قبل إعلان أبل عن تشكيلة آيفون 16 الجديدة في سبتمبر. يعتقد المحللون أن هذا القرار جاء كرد فعل على الضجيج المحتمل حول Apple Intelligence، التقنية الجديدة التي تعتزم أبل إدخالها مع سلسلة آيفون 16.

في هذا العام، يُعتبر إطلاق هواتف بكسل 9 وآيفون 16 بمثابة معركة جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية. قدمت كل من غوغل وأبل لمحة عن الميزات المتوقعة، مما يعزز المنافسة بين العملاقين في تقديم أفضل تجربة ذكية للمستخدمين.

بدلاً من السماح لأبل بأن تكون المتصدرة في ميزات الذكاء الاصطناعي، اختارت غوغل تقديم سلسلة بكسل 9 مبكراً. تهدف هذه الخطوة إلى منح أبل نفس المعاملة، مما يضيف بعداً جديداً للتنافس بين الشركتين في سوق الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • خريطة افتتاحات المساجد في الجمعة الأولى من العام المالي الجديد.. تفاصيل
  • أزولاي: افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة
  • افتتاح المؤتمر الطبى بالفيوم حول "الجديد فى علاج  أمراض الأنف والأذن والحنجرة"
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • داخلية الدبيبة: وحدات الجيش بمنطقة رأس اجدير ستقوم بمساندة قوات الداخلية للمحافظة على الأمن العام
  • أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي
  • افتتاح المؤتمر الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية
  • غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9
  • مبيعات سيارات "بورش" في المغرب في ارتفاع يفوق 50 في المائة هذا العام
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة في المغرب مع مضي نصف هذا العام