شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة، المناطق_واس استقبل الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد في مقر الصندوق اليوم، سفيرة جمهورية العراق لدى .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يستقبل سفيرة...

المناطق_واس

استقبل الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد في مقر الصندوق اليوم، سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة صفية طالب السهيل.

وناقش الجانبان خلال اللقاء، المشروعات والبرامج الإنمائية التي يموّلها الصندوق السعودي للتنمية، والجاري تنفيذها في جمهورية العراق الشقيقة.

واطّلعت السفيرة السهيل خلال الزيارة، على عرض تعريفي يعكس إسهامات الصندوق منذ تأسيسه على مدى 49 عامًا في تمويل المشروعات والبرامج الإنمائية في الدول النامية حول العالم، وأشادت بجهود الصندوق في دعم القطاعات الحيوية المختلفة، وأثَر تلك المشروعات والبرامج الإنمائية على المستفيدين.

يشار إلى أنّ الصندوق السعودي للتنمية، قدّم ضمن نشاطه الإنمائي في جمهورية العراق الشقيقة، قرضين تنمويين ومنحة كريمة، منذ عام 2020م، للإسهام في تنمية قطاعي الصحة والصناعة والتعدين في العراق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل سفيرة الإمارات لبحث سبل التعاون المشترك

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية اليوم الأربعاء بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عبد الباسط المرزوقي نائب رئيس البعثة، والشيخ عمار المعلا ملحق ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا.

وهنأت السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتم استعراض الفرص المتاحة وآفاق التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف المصرية والهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف الإماراتية في البرامج العلمية والدعوية وفي الخبرات المتاحة في المجال الوقفي وتعظيم الاستفادة من الأوقاف، وفي الانطلاق نحو ترسيخ قيم التعارف بين الحضارات وتفعيل المشتركات العامة بين كافة الحضارات والثقافات، وكيفية الوجود الفاعل والإيجابي للمسلمين في عالم السوشيال ميديا وعالم الذكاء الاصطناعي وغيرها من الميادين، تمهيدا لوجود مزيد من برامج عمل مشتركة وفعالة وناجحة تدعم التعاون والأخوة الكاملة بين مصر والإمارات في ظل القيادتين الحكمتين للرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد.

مقالات مشابهة

  • ننشر التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف بعد إقراره بمجلس النواب
  • رئيس الدولة يستقبل عدداً من الشركاء والمستثمرين في مشروع «أدنوك» للغاز الطبيعي المسال
  • وزير الأوقاف يستقبل سفيرة الإمارات لبحث سبل التعاون المشترك
  • (5) مليارات ريال حجم الصادرات السعودية للعراق في أقل من سنة
  • الإسكان تكشف حقيقة طرح إعلانات جديدة لوحدات سكنية لمحدودي الدخل
  • وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة
  • «الإسكان الاجتماعي»: الصندوق لن يطرح وحدات سكنية للمواطنين محدودي الدخل خلال الفترة الحالية
  • بيان مهم من صندوق الإسكان بشأن طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل
  • «التمويل العقاري»: لا صحة لطرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل حاليا
  • النقد الدولي: ندعم الإصلاحات العراقية التي تبعد سوق النفط عن الأزمات