موعد مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحتضن ملعب الأول بارك مواجهة سهلة نسبيا للأخضر في مواجهة المنتخب الطاجيكي، في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب السعودية تحت القيادة الفنية للإيطالي روبيرتو مانشيني، لمحاولة خطف النقاط الثلاث، والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

المنتخب السعوديموقف منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم

ويعتلي منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 6 نقاط من فوزين حققهما على الأردن وباكستان.

البداية للمنتخب السعودي جاءت من بوابة باكستان على ملعب نادي الفتح، والفوز الكبير بأربعة أهداف دون رد في افتتاحية المشوار.

صالح الشهري كلمة السر في المنتخب السعودي

صالح الشهري فرض نفسه نجما لأحداث اللقاء، بعد أن سجل هدفين للأخضر السعودي في الدقيقتين 6 و48، كما تكفل كل من عبد الرحمن غريب وعبد الله هادي بتسجيل الهدفين الثالث والرابع.

المنتخب السعودي

في اللقاء الثاني بالتصفيات، كان على الأخضر السعودي أن ينتقل إلى ملعب عمان الدولي لمواجهة المنتخب الأردني، وتفوق الأخضر السعودي بثنائية صالح الشهري.

المنتخب السعودي خاض 3 مواجهات ودية في 2024، ولم يخض أي مباراة رسمية، وستكون مواجهة طاجيكستان هي المباراة الرسمية الأولى في العام الجديد.

قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي طاجيكستان

وضمت قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي طاجيكستان الأسماء التالية:

المنتخب السعودي

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات المونديال

ويحل منتخب طاجيكستان ضيفا على نظيره السعودي، يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024، على ملعب الأول بارك.

وتنطلق مباراة السعودية وطاجيكستان يوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب السعوديالقنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك عبر قناة Alkass Two HD بتعليق خالد الحدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية السعودية ضد طاجيكستان السعودية طاجيكستان السعودية وطاجيكستان المنتخب السعودي تصفيات كأس العالم مباراة السعودية ضد طاجيكستان مباراة السعودية وطاجيكستان منتخب السعودية موعد مباراة السعودية و طاجيكستان موعد مباراة السعودية وطاجيكستان مباراة السعودیة وطاجیکستان المنتخب السعودی کأس العالم 2026 فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية.. بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر الاعداد لمواجهة فريق الداخلية، يوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

موقف الأهلي والداخلية في جدول الدوري الممتاز

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق