صحافة العرب:
2024-09-25@21:19:30 GMT

0 حريق عبر التراب الوطني

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

0 حريق عبر التراب الوطني

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن 0 حريق عبر التراب الوطني، كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية، ابراهيم مراد، اليوم الأربعاء، أن تم إخماد كل الحرائق التي اندلعت في مختلف الولايات. على غرار البويرة، .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 0 حريق عبر التراب الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

0 حريق عبر التراب الوطني
كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية، ابراهيم مراد، اليوم الأربعاء، أن تم إخماد كل الحرائق التي اندلعت في مختلف الولايات. على غرار البويرة، بجاية، جيجل.

كما أشار وزير الداخلية، على هامش تنصيبه لجنة تعويض المتضررين، إلى أن آخر حريق تم إخماده على الساعة الثالثة مساء.

ويجدر التذكير، أنه تم تسجيل  140 حريق، وأودى بحياة 34 شخصا منهم عسكريين ومدنيين. والعشرات من الجرحى.

وكشف وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي، اليوم الأربعاء، أنه تم تسجيل 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات التي مست مختلف ولايات الوطن.

كما أشار سايحي، في تصريح للصحافة، إلى أن  الإصابات بالغة الخطورة، وتم التكفل بها على مستوى مستشفى الحروق الكبرى بالعاصمة.

وافادت الداخلية في بيانها أنه تم إقحام طائرات بيرييف 200 التابعة للجيش في عمليات إخماد النيران. بالإضافة  إقحام طائرات مستأجرة في عمليات وجهود الإخماد.

كما تم سخرت 8 آلاف عون حماية مدنية لإخماد الحرائق. وكذا 529 شاحنة من مختلف الأحجام في عمليات الإخماد. بالإضافة إلى 10 أرتال متنقلة قدمت من ولايات غير معنية بالنيران.

وأضاف البيان عن تسخير فرقتين للدعم الجوي في عمليات إخماد النيران. وأكدت وزارة الداخلية أن العمل متواصل لإخماد النيران رغم الظروف المناخية الصعبة بسبب قوة الرياح. كما  يجري التكفل بإجلاء سكان المناطق المتضررة نحو أماكن آمنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

0 حريق عبر التراب الوطني النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 0 حريق عبر التراب الوطني وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة الذي تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحى الشعبي" و امتدت النيران لباقى أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما.

سيطرت قوات الدفاع المدني بالجيزة، على الحريق الهائل الذي التهم الديكور الخشبي بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكمله، بعد ساعات من نشوب النيران به.

قوات الدفاع المدني، حاصرت ألسنة النيران داخل الديكور بسيارات الإطفاء حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق بعد نحو 3ساعات، فيما لا زالت عمليات التبريد مستمرة لمنع تجديد النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضاًالنصر يهزم الحزم بشق الأنفس ويتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين «فيديو»

وزير الخارجية للرئيس الفلسطيني: الدولة المصرية ستواصل مساعيها لتحقيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • بمناسبة العام الدراسي الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • ماس كهربائي.. وزارة الداخلية تكشف سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الداخلية: السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي دون إصابات
  • الداخلية تكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • وزارة الداخلية: لا إصابات فى حريق الحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامى
  • «الداخلية» تكشف أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الداخلية تكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف مستجدات حريق الحي الشعبي