ظهرت الكثير من الفنانات بإطلالات رمضانية بالعباية والقفطان بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها بإطلالة أنيقة. 

 

وكانت أبرزهن ميرهان حسين،  التي ظهرت مرتدية قفطانا مميزا ومختلفا باللون الموف من قماشة القطيفة يكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميرهان حسين، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

 

 

ونشرت أيتن عامر ألبوم صورا لها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت عليها الزي الرمضاني.

 

ظهرت أيتن بقفطان مغربي لونه هادئ يميل للون البيچ مطرز تطريز بسيط ولامع، مع لمسات مكياچ تجميلية تميل ألوانها الي الألوان الترابية.

 

وتألقت رضوى الشربيني بإطلالة مختلفة، رمضانية، مرتدية قفطانا واسعا باللونين الأبيض والأسود، بحزام عريض يبرز قوامها الرشيق ذات أكمام واسعة وطويلة.

 وشاركت نرمين الفقي،  متابعيها صور وهي مرتدية عباية أو قفطانا باللون الأسود والمطرز بالأحمر، بتصميم مختلف ومميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وذلك خلال إفطار جماعي مع مجموعة من الفنانات. 

 

وتعتمد نسرين طافش العبايات والقفطان في رمضان بألوان وتصميمات مختلفة  وكان أبرزها،  فستان بيزك باللون الأبيض، ونسقت معه عباءة باللون الأصفر الزاهي لتبرز أناقتها.

 

وانتعلت نسرين طافش حذاء ذهبيا ذا كعب عالٍ؛ لاستكمال إطلالتها الساحرة، وارتدت مجوهرات لافتة، مثل “العقد كبير الحجم في الرقبة، وقرطين في الأذنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضوي الشربيني نرمين نرمين الفقي قفطان مغربي فستان عباءة بإطلالة انيقة الناحية الجمالية العبايات اطلالات إطلالة انيقة

إقرأ أيضاً:

فوز النائب فخري الفقي برئاسة لجنة الخطة والموازنة بالنواب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات اللجان النوعية بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن فوز النائب فخري الفقي رئيسا للجنة بالتزكية.

كما أسفرت الانتخابات عن فوز النائبين ياسر عمر ومصطفى سالم على مقعد الوكلاء بالتزكية، وفاز بأمانة السر بالتركي النائب عبد المنعم إمام.

وكان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، دعاء خلال الجلسة لإجراء انتخابات اللجان النوعية، مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن عن فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

الجدير بالذكر أنه وفقا للائحة الداخلية لمجلس النواب، تنتخب كل لجنة في أقرب وقت ممكن، في بداية كل دور انعقاد عادى من بين أعضائها رئيساً ووكيلين وأمينا للسر، وذلك بالأغلبية المطلقة لعدد أعضائها.
وتقدم طلبات خلال الفترة التي يحددها مكتب المجلس، وتجرى الانتخابات بين المرشحين بطريق الاقتراع السري.
وإذا لم يتقدم للترشيح أحد غير العدد المطلوب أُعلِن انتخابُ المرشحين بالتزكية، وذلك كله وفقا للقواعد والشروط والمواعيد التي يحددها مكتب المجلس.

مقالات مشابهة

  • الأنفاق ظهرت.. ماذا كشفت كمائن حزب الله؟
  • مصطفى الفقي: مصر الدولة الأكبر والأهم في الإقليم
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • مصطفى الفقي: استماع الحكومة للسياسيين سنة حميدة والمصارحة مهمة جدًا
  • مصطفى الفقي: علاقة مصر مع إيران وإسرائيل وحزب الله تحتاج مراجعة
  • مصطفى الفقي عن سد النهضة: محاولات «لي ذراع مصر» لن تنجح
  • فوز النائب فخري الفقي برئاسة لجنة الخطة والموازنة بالنواب
  • فخري الفقي رئيسا للجنة الخطة والموازنة بالتزكية
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة