قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية، على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة مكة المكرمة على موطنين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

القبض على مقيم من الجنسية السورية، ووافدان نازحان ومواطنان، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.#اليوم | #الحرب_على_المخدرات #بلغ_عنهم | @Mokafha_SA
أخبار متعلقة "الأمن البيئي" تضبط مخالفين لتلويثهما البيئة بحرق مخلفات صناعية في المنطقة الشرقية"افطر معنا".. توزيع وجبات الإفطار على مرتادي طريق الأحساء - الظهرانللمزيد: https://t.co/2DpjWstOjL pic.twitter.com/UXVr78brpp— صحيفة اليوم (@alyaum) March 20, 2024مكافحة المخدراتأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب (151) كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مناطق مكافحة المخدرات الشرقية الميثامفيتامين الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (130) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على شخص لترويجه القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب مواد مخدرة في جازان وعسير