صلى نيافه الأنبا ثاوفيلس أسقف منفلوط ورئيس دير الأمير تادرس الشطبي بمنفلوط قداس عيد الصليب المجيد، في دير الأمير تادرس الشطبي، وذلك في تذكار مرور ست سنوات على نياحة مثلث الرحمات الأنبا أنطونيوس أسقف منفلوط السابق.

ووضع نيافته الأطياب على المقبرة الخاصة بالأب الأسقف المتنيح، كما شارك في الصلوات عدد من الآباء الكهنة والشعب.

يذكر أن المجمع المقدس أقر في جلسته الأخيرة المنعقدة يوم ٨ مارس الجاري، إعادة الحياة الرهبانية إلى دير الأمير تادرس الشطبي ليعود بذلك ديرًا رهبانيًّا عامرًا.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير تادرس عيد الصليب الأنبا أنطونيوس

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، بجولة تفقدية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.
استقبل سموه لدى وصوله المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة، والمهندس مازن بن محمد جوهر، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى جانب أعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار.


تففد إجراءات السفر


خلال الجولة، تجول الأمير سعود في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار، وتفقد الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات.
واستمع إلى شرح مفصل عن التسهيلات والإجراءات المقدمة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى الأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ جدة خلال جولته var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما زار المحافظ مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطلع على الخدمات المختلفة التي يقدمها مطار الملك عبدالعزيز لضمان تجربة سفر مريحة وميسرة للحجاج المغادرين.
في ختام الجولة، قدم الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي شكره وتقديره لجميع العاملين في المطار على جهودهم المتميزة التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام، مثمنًا تفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار متعلقة الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشينائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

مقالات مشابهة

  • بحضور 6 أساقفة.. سيامة 3 رهبان جدد لدير الشهيد مار مينا بمريوط
  • نشاط مكثف لأساقفة الكنيسة بالتزامن مع الأسبوع الثاني من صوم الرسل
  • أسقف حلوان يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس افتتاح الندوة التكوينية لخدام الإيبارشية
  • "لمن أنت".. مؤتمر لخدام الشباب بنجع حمادي
  • بتكليف من البابا تواضروس... سيامة كاهن جديد ودياكونين لشيكاغو
  • الأنبا كاراس سيامة كاهن جديد ودياكونين لشيكاغو
  • الخوراسقف فرنجية ترأس قداس عيد الرسل في كنيسة مار جرجس اهدن
  • ضاهر ترأس قداس عيد القديسين بطرس وبولس في البترون
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز