صحيفة الخليج:
2024-10-01@00:52:09 GMT

«كهرباء دبي» تنظم ملتقى رمضانياً لموظفيها

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

«كهرباء دبي» تنظم ملتقى رمضانياً لموظفيها

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» «الملتقى الرمضاني السنوي» لموظفيها، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وكبار المسؤولين وعدد كبير من موظفي الهيئة، وذلك في فندق أرماني دبي.

هنأ سعيد الطاير موظفي الهيئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل أن يجعل الشهر الفضيل شهر خير وبركة على دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومةً وشعباً، وأن يحقق فيه أماني وتطلعات الأمتين العربية والإسلامية إلى عالم يسوده السلام والأمن والازدهار.

وأشار إلى أن الملتقى السنوي يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير بيئة إيجابية تعزز أواصر الإخاء والتلاحم بين الموظفين، وتسهم في ترسيخ المبادئ الإسلامية النبيلة والقيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي القائمة على البر والعطاء والمودة والإحسان، سيراً على نهج الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: «إذ نتأمل في التعاليم السامية لديننا الحنيف خلال شهر الصيام والطاعات، فإن شهر رمضان المبارك يذكّرنا دائماً بروح العبادة في الإسلام ودورها في تهذيب النفس وترويضها على الصبر والحلم والتحلي بالأخلاق الفاضلة، وعمل الخير ونشر السلام، والمحبة، والتآلف، والتراحم، وفي هذا الإطار تسعدني المشاركة المستمرة لموظفي الهيئة في العمل المجتمعي والتطوعي على مدار العام».

وفي ختام الملتقى كرّم سعيد محمد الطاير المحاضر فضيلة الشيخ خالد إسماعيل مصبح، والإعلامي أيوب يوسف، والمنشد عبد الله الوسمي تقديراً لمساهمتهم القيّمة في إثراء الفعالية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي

إقرأ أيضاً:

ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة

يختتم الملتقى الـ11 لمديري مكتبات مصر العامة، برئاسة السفير عبدالرؤوف الريدي، فعالياته في الغردقة غدا، تحت شعار «دور المكتبات العامة في التحول الرقمي».

ملتقى «دور المكتبات العامة في التحول الرقمي»

ويشارك في الملتقى مديري 29 فرعا لمكتبات مصر العامة من مختلف محافظات الجمهورية.

وقال السفير رضا الطايفي، مدير صندوق مكتبات مصر العامة، إن مكتبات مصر العامة بالتعاون مع المحافظين، تسعى لعمل نادي تكنولوجيا المعلومات في كل مكتبة، إيمانا منها بأن التحول الرقمي والرقمنة أصبحت تمثل لغة العصر وحجر الأساس في أي تطوير جاري أو في عملية تطوير العمل، ورفع الأداء في مكتبات مصر العامة.

وأضاف الطايفي، أن التحول الرقمي أصبح يمثل وسيلة وغاية من وسائل الجمهورية الجديدة، جمهورية الإنجازات والمشروعات العملاقة، لتحقيق حياة كريمة حقيقية للإنسان المصري، والتي وضعت من بين أولوياتها الاهتمام بالتنمية البشرية وبناء الإنسان، وهو الهدف الرئيسي للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة وباقي محافظات الجمهورية.

منظومة مكتبات مصر العامة

وأوضح أنه يأمل أن يخرج الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة، بمجموعة من التوصيات والبرامج المقترحة للفترة المقبلة التي ستكون نواة حقيقية للانتقال بالمكتبات والمجتمع إلى عالم التحول الرقمي المواكب لثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار إلى أنّ منظومة مكتبات مصر العامة بداية من مكتبة مصر العامة الرئيسية بالدقي خلال فترة كورونا، كان لها دور كبير ومتميز استطاعت من خلاله التغلب على تداعيات كورونا، في الوصول إلى المواطنين بالفعاليات والأنشطة المتنوعة أون لاين.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أعمال خطية عمانية.. 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • "جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • ملتقى تضامني مع الأستاذ أيمن صندوقة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • ملتقى التأثير المدني: كفانا انتحارات!
  • ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل