الشارقة: «الخليج»

شارك موظفو بنك الاستثمار في حملة نظمتها بلدية مدينة الشارقة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين العاملين من الفئات المساندة خلال شهر رمضان المبارك، حيث أعلن بنك الاستثمار شراكته مع البلدية لتوفير نحو 20 ألف وجبة إفطار صائم، بواقع 610 وجبات يومياً.

أكد عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية تحرص على تجسيد معاني البذل والعطاء وتحفيز الموظفين على نشر الخير والمساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي، كما تعمل سنوياً على التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارة وبنك الاستثمار لتوزيع وجبات الإفطار على العاملين من الفئات المساندة في مقر سكنهم لرسم الفرحة على وجوههم وتحقيق السعادة لديهم خلال الشهر الفضيل، وهو نهج راسخ لدى البلدية يعكس دورها المجتمعي وحرصها على دعم الفئات المساندة بمبادرات وفعاليات متنوعة.

من جانبه أكد أحمد أبوعيده، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار أن البنك يحرص دائماً على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي، والالتزام القوي ببرامج الاستدامة، مشيراً إلى أن التعاون مع بلدية مدينة الشارقة سنوياً في شهر رمضان المبارك يؤكد الحرص على التكافل الاجتماعي، واستمرار نهج الخير والعطاء الذي رسمته إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة منذ النشأة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شهر رمضان الشارقة

إقرأ أيضاً:

ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟

قالت داليا غزلان، الطبيبة وصانعة المحتوى للتوعية الطبية، إن جسم الإنسان يتطلب كمية محددة من المياه، وشرب المياه له العديد من الفوائد لجسم الإنسان وصحته، ويجب مده بالكمية التي يحتاجها خلال اليوم، مؤكدة أنه يلزم الاعتدال في هذا الأمر.

الإفراط في شرب المياه يعرض الإنسان إلى أمراض الصحية

وأضافت «غزلان»، خلال لقاء لها في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، أن الإفراط في شرب المياه سيعرض جسم الإنسان للعديد من الأمراض الصحية مثل تلف الكلى، وأيضا التقليل منها سيؤدي إلى جفافها، ولذلك يجب الاعتدال في شربها، موضحة أن متوسط كمية المياه التي يحتاجها جسم الإنسان 2 لتر في اليوم.

ولفتت إلى أن هناك تطبيقات مخصصة لتذكير الإنسان بشرب المياه أو تحدد له الكمية المناسبة له، عن طريق تسجيل بعض المعلومات مثل الوزن ونسبة معدل الحرق في الجسم، لتساعده على ذلك.

وتابعت: «نسبة المياه التي يحتاجها جسم الإنسان تختلف من شخص للآخر، وذلك باختلاف المجهود الذي يبذله على مدار اليوم»، مشيرة إلى أن شرب المياه على مدار اليوم أفضل من شربها في مرة واحدة، ليستفيد الجسم منها بشكل كلي.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • خلال شهر.. الهند تستورد نحو مليون برميل نفط من العراق يومياً
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • حزب الله العراقي يحذر من خسارة العالم 12 مليون برميل نفط يومياً
  • «الصحة»: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويا لضمان سلامتها
  • خبير اقتصادي: العطل تكلف العراق 34 تريليون دينار سنوياً
  • «شباب الخير» مبادرة لتوزيع وجبات إفطار على طلاب المدارس بالشرقية.. «فرحتهم بالدنيا»
  • تغيير عادات الأكل للأطفال أسهل من الكبار
  • ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟
  • شراكة استراتيجية بين مصر للطيران وبنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني